Top Band
Standard Chartered Bank UAE

ستاندرد تشارترد يعين رئيساً إقليمياً لقطاع اسواق رأس المال لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان

الامارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2012 - أعلن بنك ستاندرد تشارترد اليوم عن تعيين ستيف بيري كرئيس لقطاع اسواق رأس المال لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا و باكستان في بنك ستاندرد تشارترد. ويحتفظ ستيف بدوره كالرئيس العالمي للقروض المشتركة لتمويل المشاريع والطائرات والسفن.

وانطلاقاً من مقر البنك الاقليمي في مركز دبي المالي العالمي، سيدير ستيف القروض المشتركة في المنطقة وأسواق دين رأس المال وأعمال التوريق والديون السيادية التي تشكل محوراً أساسياً من تركيز البنك على علاقاته مع عملائه في المنطقة. كما سيكون ستيف مسؤولاُ عن القروض المشتركة لتمويل المشاريع وقطاع الشحن بالسفن والطائرات عالمياً.

وانضم ستيف إلى بنك ستاندرد تشارترد في العام 2004 ولديه 13 عاماً من الخبرة في هيكلة القروض المشتركة في الاسواق العالمية للقروض المشتركة. وهو يحمل دبلوماً من جامعة أنغليا.

كما أعلن البنك أيضاً عن توسيع مسؤوليات سلمان أنصاري ليصبح الرئيس الاقليمي لاسواق دين رأس المال في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان. وسيكون سلمان مسؤولاً عن تنمية أعمال أسواق دين رأس المال في المنطقة بالاضافة إلى إدارة قطاع الديون السيادية والديون الفوق وطنية الذي حقق نمواً كبيراً خلال السنتين الماضيتين عبر شبكة البنك.

وانضم سلمان إلى بنك ستاندرد تشارترد في العام 2009 ولديه أكثر من 12 عاماً من الخبرة في أسواق السندات، حيث عمل في بنك ليهمان وفي نومورا. ويحمل سلمان شهادة ماجستير بالتمويل والاقتصاد والعلوم السياسية.

- إنتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير، إدارة شؤون الشركة
بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.standardchartered.com للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.