Top Band
Standard Chartered Bank UAE

ستاندرد تشارترد يعزز خدمة العملاء في فروعه

البنك يلتزم بتقديم الخدمات المالية لعملائه خلال ثماني دقائق

الإمارات العربية المتحدة ، 19 نوفمبر 2012 - – في إطار إلتزامه بتحسين التجربة المصرفية لعملائه، أعلن "ستاندرد تشارترد" أنه أصبح الآن يضمن تقديم خدمات أمين الصندوق في غضون ثمانية دقائق في فروعه في الامارات العربية المتحدة. وأفاد البنك بأنّ عملاء أمين الصندوق في ستة من فروعه سيتم خدمتهم خلال ثمانية دقائق، وسيوسع البنك هذا الضمان ليشمل كافة فروعه الـ 11 في الدولة في بداية العام المقبل.

محمد المازمي
محمد المازمي - تنزيل الصورة

ومن أجل رصد ومتابعة ضمان الخدمة هذا وتقييم مدى نجاحه، طرح البنك نظاما جديدا لطوابير الإنتظار في فروعه. وفي حال لم تتم إنجاز معاملة العميل وخدمته خلال ثمان دقائق، سيتبرع "ستاندرد تشارترد" بمبلغ 10 دراهم لدعم برنامج "الرؤية هي الإيمان"، وهي مبادرة عالمية أطلقها البنك بهدف معالجة حالات فقدان البصر الذي يمكن تجنبه بحلول العام 2020.

من جهته، قال محمد المازمي، مدير عام شبكات التوزيع في الشرق الأوسط لدى بنك ستاندرد تشارترد:

"نتبنى في "ستاندرد تشارترد" نهجا يرتكز على خدمة العملاء عند تقديمنا للخدمات المصرفية للأفراد. ونحن نقوم بمراجعة مستويات الخدمة ورضا العملاء بشكل مستمر ونبحث دوماً عن وسائل ومبادرات جديدة لتحسين تجربتهم المصرفية. ويأتي ضمان الخدمة هذا كنتيجة لاستثمارنا المستمر بتعزيز بنيتنا التحتية وقدراتنا في الإمارات."

ويضمن بنك ستاندرد تشارترد إنجاز معاملات العملاء الخاصة بسحب وإيداع النقود خلال 8 دقائق فقط حالياً في ستة من فروعه في الدولة وهي بر دبي، وديرة، ومجمع إعمار للأعمال، ودبي مول، والنجدة، والعين.

ويشار إلى أنّ "ستاندرد تشارترد" يعمل في الإمارات منذ عام 1958 ويمتلك أكبر شبكة توزيع بين البنوك الدولية تضم 11 فرعاً مصرفياً وثلاث وحدات مصرفية إلكترونية، وما يزيد على 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع إلكتروني.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.standardchartered.com للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.