Top Band
Standard Chartered Bank UAE

"ستاندرد تشارترد" يفوز بجائزة "أﻓﻀﻞ ﺑﻨﻚ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت المصرفية ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ في العالم"

"جلوبال فاينانس" تكرّم البنك تقديراً على جهوده في توفير الخدمات المصرفية الالكترونية وتزويد العملاء بتجربة مصرفية متكاملة

الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2012 - حصل "بنك ستاندرد تشارترد" مؤخراً على جائزة "أﻓﻀﻞ ﺑﻨﻚ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت المصرفية ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ في العالم" وجائزة "أفضل ﺑﻨﻚ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت المصرفية عبر الانترنت في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط" للسنة الثانية على التوالي خلال حفل توزيع "ديجيتال أووردز" (Digital Awards) من قبل مجلة "جلوبال فاينانس" (Global Finance). وتمثل الجائزتان المرموقتان إضافة هامة لمحفظة الجوائز العالمية البالغة 10 جوائز التي فاز بها "بنك ستاندرد تشارترد" في وقت سابق من العام الجاري من "جلوبال فاينانس"، ما يؤكد نجاح البنك في تحقيق سنة أخرى من النجاح والإنجاز.

وحصل "بنك ستاندرد تشارترد" على الجائزتين الجديدتين تقديراً لتميزها في توفير الخدمات المصرفية عبر الانترنت وفق أعلى المعايير العالمية بهدف ضمان تزويد العملاء بتجربة مصرفية ناجحة ومتكاملة. وتؤكد الجائزتان أيضاً المكانة الريادية التي يتمتع بها البنك على المستويين الاقليمي والدولي في مجال توفير الخدمات المصرفية الالكترونية التي تلبي احتياجات العملاء بالشكل الأمثل.

وقال محمد المازمي، مدير عام شبكات التوزيع في الشرق الأوسط لدى بنك "ستاندرد تشارترد":

"شكل العام 2012 سنة هامة وحافلة بالنجاح والإنجاز، حيث حصلنا على جائزة "أﻓﻀﻞ ﺑﻨﻚ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت المصرفية ﻋﺒﺮ اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ في العالم" وجائزة "أفضل ﺑﻨﻚ ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﺨﺪﻣﺎت المصرفية عبر الانترنت في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط"، إلى جانب 10 جوائز دولية في وقت سابق من العام مقدمة من "جلوبال فاينانس". ويؤكد حصولنا على هذه الجوائز المرموقة للسنة الثانية على التوالي مدى نجاح الاستراتيجية السوقية المعتمدة لدينا والمكانة الطليعية التي يتمتع بها "ستاندرد تشارترد" كمصرف رائد اقليمياً وعالمياً في مجال توفير الحلول المصرفية المتخصصة. وتمثل الجوائز دافع رئيسي لنا لمواصلة سعينا الحثيث لتحقيق التميز في توفير الخدمات المصرفية الحالية وتطوير خدمات جديدة وعروض القيمة المضافة المماثلة لتلك التي قدمناها خلال العام الجاري عبر منصات المبيعات الالكترونية والثروة والمدفوعات ومنصة الهواتف النقالة."

ويدير "بنك ستاندرد تشارترد" عملياته التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط على مدى أكثر من 92 عاماً عبر أكثر من 29 فرعاً مصرفياً وما يزيد على 170 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي. ويضم البنك فريق عمل متكامل مكون من 3500 موظف من 70 جنسية في الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر وعُمان والأردن ولبنان.

- إنتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير، إدارة شؤون الشركة
بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.standardchartered.com للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.