Top Band
Standard Chartered Bank UAE

"ستاندرد تشارترد" يفتح قنوات الوصول إلى الخدمات المصرفية الإسلامية عبر نسخة مطابقة للشريعة من منصته المصرفية الالكترونية

الإمارات العربية المتحدة ، 12 ديسمبر 2012 - أعلن "بنك ستاندرد تشارترد" عن إطلاق النسخة الإسلامية المطوّرة من منصته الالكترونية الحائزة على جوائز عالمية "سترايت تو بنك" (Straight2Bank). وتعمل المنصة الالكترونية المطوّرة على تسهيل وتوسيع نطاق وصول القاعدة المتنامية من العملاء إلى الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية عبر تزويدها ببوابة الكترونية آمنة وموثوقة ومطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية.

ستاندرد تشارترد
ستاندرد تشارترد - تنزيل الصورة

وتم تطوير وتحسين المنصة الالكترونية الحالية "سترايت تو بنك" بهدف تلبية احتياجات عملاء المنتجات المصرفية الإسلامية عبر توفير قناة متكاملة ومريحة للوصول المباشر إلى خدمات إدارة النقد والتداول والأوراق المالية وخدمات الإبلاغ والتقارير المالية. وسيسهم إطلاق النسخة الجديدة من "سترايت تو بنك" المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في تحسين الكفاءة التشغيلية لعملاء الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية عبر تمكينهم من إدارة حساباتهم المصرفية ومحافظ التداول الخاصة بهم لدى "بنك ستاندرد تشارترد" الكترونياً وبصورة فورية.

وقال آفاق خان، الرئيس التنفيذي لـ "ستاندرد تشارترد صادق"، ذراع الأعمال المصرفية الإسلامية العالمية لـ "ستاندرد تشارترد":

"لاحظنا ارتفاعاً مطّرداً في معدلات طلب العملاء على الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر كافة أسواقنا الرئيسية. لذا فإننا على ثقة تامة بأنّ إطلاق النسخة الإسلامية من منصتنا الالكترونية الآمنة يمثل خطوة هامة لتأكيد التزامنا التام بخدمة عملائنا بالشكل الأمثل بما يتماشى مع احتياجاتهم وتطلعاتهم المختلفة."

من جانبه، قال غوتام جاين، الرئيس العالمي لقسم وصول العملاء، قطاع المعاملات المصرفية للشركات في "بنك ستاندرد تشارترد":

"يؤكد إطلاق النسخة الإسلامية المطوّرة من "سترايت تو بنك" تركيزنا المتواصل على إنجاح استراتيجيتنا المتمحورة بالدرجة الأولى حول تحقيق رضا العملاء. ويمكن لعملائنا في "ستاندرد تشارترد صادق" التمتع حالياً بتجربة مصرفية متكاملة تتمتع بالمزيد من الكفاءة والموثوقية والفعالية عند الحصول على الخدمات المصرفية الإسلامية عبر منصة "سترايت تو بنك"."

وستتاح منصة "سترايت تو بنك" المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية أمام العملاء من مختلف الشرائح، بما فيها الشركات الصغيرة والمتوسطة، في كلّ من الإمارات العربية المتحدة وبنغلاديش والبحرين وباكستان وماليزيا.

- انتهى -




لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.standardchartered.com للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.