Top Band
Standard Chartered Bank UAE

"ستاندرد تشارترد" يقيم ندوة لعملائه حول إدارة السيولة

البنك سيطلق مجموعة محسنّة من أدوات إدارة السيولة والنقد

الإمارات العربية المتحدة ، 16 ديسمبر 2012 - أقام بنك "ستاندرد تشارترد" (Standard Chartered) مؤخراً ندوةً خاصةً لعملائه تحت عنوان "إدارة السيولة في بيئة إقتصادية حيوية" وذلك للتشديد على أهمية إدارة السيولة بإعتبارها عصب النجاح في المؤسسات. وحضر الحدث عدد من كبار التنفيذيين ومدراء الخزينة والمالية لمناقشة كيفية الإرتقاء بمستوى إدارة السيولة النقدية ورأس المال العامل. كما طرح البنك خلال الندوة خططه التي يعتزم تطبيقها خلال الربع الأول من العام القادم والتي تهدف إلى تحسين منصته الخاصة بإدارة السيولة والنقد.

ستاندرد تشارترد الإمارات
ستاندرد تشارترد الإمارات - تنزيل الصورة

وتحدث فيليب دوبا باناتانش المحلل الاقتصادي في بنك "ستاندرد تشارترد" خلال الندوة عن التوقعات الإقتصادية للعام 2013 على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، في حين تطرّق عدد من الخبراء وكبار المسؤولين الحاضرين في الحدث إلى مناقشة أحدث الإتجاهات والتطورات في مجال إدارة السيولة ورأس المال العامل.

وحول أهمية إدارة السيولة وامكانات البنك في هذا المجال، قال هيثم المعايرجي، رئيس إدارة المعاملات المصرفية في "ستاندرد تشارترد الإمارات":

"تولي المؤسسات اليوم أهمية متزايدة لإدارة السيولة والنقد في مسعًى منها إلى مواجهة ظروف السوق المليئة بالتحديات ودفع عجلة النمو ودعم إدارة التكاليف والإستثمارات. ومن هذا المنطلق يستمر "ستاندرد تشارترد" بالإستثمار بإمكاناته، حيث سيقوم البنك خلال الربع الأول من العام القادم، بإطلاق مجموعة من الحلول المتخصصة لتمكين عملائه في المنطقة والعالم من تعزيز الكفاءة وإدارة مخاطرهم وتعزيز عمليات إدارة سيولتهم. ومع خبرة محلية واسعة وشبكة قوية عبر بعض أكثر الأسواق حيويةً في دول آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، يتمتع ستاندرد تشارترد بمكانة قوية لتقديم أفضل مجموعة من حلول إدارة رأس المال العامل."

ويشار إلى أنّ "ستاندرد تشارترد" يعمل في الإمارات منذ عام 1958 ويمتلك أكبر شبكة توزيع بين البنوك الدولية تضم 11 فرعاً مصرفياً وثلاث وحدات مصرفية إلكترونية، وما يزيد على 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع إلكتروني.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.standardchartered.com للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.