Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

إفتتاح أبواب التسجيل لـ"ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2014"

www.dubaimarathon.org يمكن للعدائين التسجيل فقط عبر الموقع الالكتروني

الإمارات العربية المتحدة، 4 أغسطس، 2013 – أعلن بنك "ستاندرد تشارترد" (Standard Chartered) عن بدء التسجيل للمشاركة في سباق ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2014 المتوقع انطلاقه يوم الجمعة الموافق 24 يناير/كانون الثاني من العام المقبل على مسار جديد داخل إمارة دبي. ومن المتوقع أن يلقى الحدث إقبالاً كبيراً من العدائين المحترفين والهواة في دبي والمنطقة وسائر أنحاء العالم كافةً.

وللعام العاشر على التوالي، سيضم الماراثون ثلاث فئات للسباقات وهي 42 و10 و3 كيلومتر، وتبلغ تكلفة التسجيل 120 و60 و15 دولاراً أمريكياً على التوالي. وبالإضافة إلى الفئات الثلاثة الرسمية، سيوفر الحدث فئة سباق إضافية تحت عنوان "التحدي المؤسسي"، وهي فئة مصمّمة خصيصاً للشركات والمؤسسات.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في "ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2014" التسجيل فقط عبر موقع السباق الإلكتروني: www.dubaimarathon.org

ويُذكر أخيراً أنّ بنك "ستاندرد تشارترد" يقوم برعاية ماراثون دبي منذ العام 2005، إضافةً إلى ثمانية سباقات ماراثون أخرى يتم تنظيمها في أربع قارات. وإستقطب "ماراثون دبي" في دورته الأخيرة التي أقيمت خلال شهر يناير المنصرم ما يزيد على 20 ألف عداء شاركوا في سباقات الـ 42 والـ 10 والـ 3 كيلومتر.

وتتيح رعاية سباقات الماراثون للبنك التأكيد على إلتزامه بنشر الوعي بمبادرته "الرؤية هي الإيمان" التي ترمي إلى القضاء على فقدان البصر الممكن تجنّبه، وجمع 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2020. وقد أسهمت المبادرة حتى الآن بإعادة البصر لأكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com