Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

خبر صحفي:

"ستاندرد تشارترد" يجدّد عقد الرعاية مع "ليفربول"

دبي، الإمارات – 22 يوليو 2013 – جدّد بنك "ستاندرد تشارترد" عقد الرعاية الرسمية مع نادي "ليفربول" لكرة القدم لمدة عامين إضافيين، على أن يتم بموجبه رعاية القميص الأحمر حتى نهاية موسم 2015/2016. ويأتي هذا التمديد إستكمالاً للإتفاقية التي تم توقيعها بين الطرفين في يوليو/تموز 2010 والتي إستمرت للمواسم الثلاثة الماضية. ولم يتم الإعلان عن البنود المالية للإتفاقية الجديدة.

وحرص "ستاندرد تشارترد" على الإستفادة المثلى من شراكته مع "نادي ليفربول" خلال السنوات الثلاثة الأخيرة من خلال إطلاق عدد من المبادرات الإنسانية والحملات التوعوية الحائزة على جوائز عالمية والتي جمعت الجمهور واللاعبين القدامى والجدد والموظفين في عدة مناسبات رفيعة المستوى لتسليط الضوء على بعض أبرز القضايا العالمية كمكافحة مرض فقدان البصر الممكن تجنبه والتوعية بشأن فيروس نقص المناعة البشرية.

ويُذكر أن "ليفربول"، وبالتعاون مع بنك "ستاندرد تشارترد"، قد بدأ جولته الإستعدادية في آسيا وأستراليا حيث سيخوض عدداً من المباريات في ملاعب جاكرتا وملبورن وبانكوك وسط حشد كبير من الجماهير، تماشياً مع إستراتيجية النادي الرامية إلى الوصول إلى كافة جماهيره من مختلف أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه على التمديد، قال بيلي هوجان، رئيس الشؤون التجارية في نادي "ليفربول":

"نحن ممتنون للشراكة الناجحة مع بنك "ستاندرد تشارترد" خلال السنوات الثلاثة الماضية إذ أثبت أنه الشريك الأمثل للنادي بفضل تواجده القوي في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط حيث نحظى بجماهرية كبيرة، فضلاً عن التزامه الوطيد بمشاركة شغفنا وحرصنا على خدمة المجتمع. ونحن سعداء لتمديد شراكتنا التي تؤكد على التزامنا المطرد بالعمل الذي نقوم به معاً وبالقيم الأساسية التي تجمعنا. ونحن على يقين أن مستقبلاً مشرقاً ينتظر "ستاندرد تشارترد" و"ليفربول" في إطار جهودنا المشتركة لبناء أعظم أسرة في عالم كرة القدم."

ومن جهته، أكّد بيتر ساندس، المدير التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد"، على أن رعاية البنك لنادي "ليفربول" قد أثبتت نجاحها لكلا الطرفين، وأضاف: "نحن سعداء بتمديد الشراكة مع نادي "ليفربول" الذي يحظى بشعبية كبيرة في الأسواق التي نعمل بها. واننا نتطلع إلى الإستفادة من فرصة مواصلة العمل مع هذا النادي العظيم ومشجيعه الكرام."

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
ممدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com