Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

"تقديراً لنجاح رؤيته الخاصة برقمنة الخدمات المصرفي:"

"ستاندرد تشارترد" يفوز بـعدة جوائز مرموقة ضمن "جوائز جلوبال فاينانس 2013"

دبي، الإمارات – 30 يوليو 2013 – حاز "بنك ستاندرد تشارترد" مؤخراً على خمس جوائز خلال حفل "ديجيتال أووردز 2013" (2013 Digital Awards) الذي عأقيم مؤخراً من قبل المجلة العالمية "جلوبال فاينانس" (Global Finance). واشتملت الجوائز الخمس على جائزة "أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد عبر شبكة الإنترنت في الإمارات" التي فاز بها البنك للسنة الثالثة على التوالي.

Khalid El Gibaly
Khalid El Gibaly, Regional Head of Consumer Banking, UAE & Middle East, Standard Chartered Bank. - تنزيل الصورة

وأعلن "ستاندرد تشارترد" في بداية العام الجاري عن رؤية "الرقمنة" وأطلق تطبيقاً مصرفياً مبتكراً عبر الهاتف النقال في الإمارات تحت اسم "بريز" (Breeze). وسيتم تطوير هذا التطبيق ليصبح فرعاً مصرفياً افتراضياً (Virtual Branch) ليتيح للعملاء تقديم طلبات للحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية. وكشف البنك عزمه على تطوير وتقديم سلسلة من الخدمات المصرفية الرقمية في سبيل ضمان تزويد العملاء بتجربة مصرفية متكاملة ومريحة ومُرضية.

وبرز "ستاندرد تشارترد" خلال حفل توزيع جوائز "ديجيتال أووردز 2013" كقوة مهيمنة على مستوى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، حيث فاز أيضاً بجائزة "أفضل بنك لخدمات الإيداع والائتمان وعروض المنتجات الاستثمارية عبر شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط" للمرة الأولى، وجائزة "أفضل تصميم موقع إلكتروني مصرفي في الشرق الأوسط" للسنة الأولى، وجائزة "أفضل مبادرات لأمن المعلومات في الشرق الأوسط" للسنة الثانية على التوالي وجائزة "أفضل بنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط" للسنة الثانية.

وفي هذه المناسبة، قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات والشرق الأوسط في "بنك ستاندرد تشارترد":

"إن تركيزنا في "ستاندرد تشارترد" على "الرقمنة" يتمحور حول العملاء، كما نعتبر أن على التكنولوجيا أن تكون سهلة الاستخدام وسلِسة لتحقيق الاستفادة المُثلى منها. وتأتي هذه الجوائز بمثابة تأكيد على نجاح رؤيتنا الخاصة برقمنة الخدمات المصرفية، حيث نستمر بالاستثمار طويل الامد في المنطقة مع التركيز على التقنيات الرقمية التي ستغير مستقبل القطاع المصرفي."

ويدير "بنك ستاندرد تشارترد" أكبر شبكة توزيع مصرفية ضمن البنوك العالمية العاملة في الإمارات والتي تضم 11 فرع مصرفي و5 وحدات مصرفية إلكترونية وأكثر من 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي في مختلف أنحاء الدولة.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com