Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

" بهدف الإرتقاء بسوق الوصاية المالية في الإمارات:"

"ستاندرد تشارترد" يستضيف إجتماع أمناء الوصاية المالية في دولة الامارات مع سوق أبو ظبي للاوراق المالية
الاجتماع هو مبادرة من سوق أبوظبي للأوراق المالية

ي، الإمارات – 18 يونيو 2013 –إستضاف بنك "ستاندرد تشارترد" مؤخراً اجتماعاً لأمناء الوصاية المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة في مقره الرئيسي الجديد في وسط المدينة بدبي. ويعد الاجتماع مبادرة من سوق أبوظبي للأوراق المالية، تهدف إلى الارتقاء بسوق الوصاية المالية في الدولة.

وترأس الإجتماع شيكوه مالك، الرئيس الإقليمي لمنتجات المستثمرين والوسطاء لدى بنك "ستاندرد تشارترد" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وسط حضور رفيع المستوى ضم راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية؛ ومحمد المهيري، رئيس إدارة المقاصة والتسوية والإيداع في السوق، بالإضافة إلى ممثلين عن مقدمي خدمات الوصاية المالية في الدولة، بما في ذلك "بنك أبوظبي الوطني" و"اتش. أس. بي. سي" و"سيتي بنك" و"دوتشيه بنك

وتخلّل اللقاء إستعراض مختلف المبادرات الرامية إلى الإرتقاء بسوق الوصاية المالية في الدولة وتعزيز الكفاءات ضمن بيئة ما بعد التداول. كما وتم مناقشة آلية التعاون بين جميع الأطراف لتسهيل العمليات ذات الصلة وضمان حماية أصول المستثمرين على إختلاف انواعها بما يتناسب مع أفضل الممارسات المتّبعة عالمياً.

وتعليقاً على المبادرة، قال شيكوه مالك:

"تشهد سوق الوصاية المالية المحلية تغيّرات سريعة افي ظل الدعم الكبير الذي يقدّمه كبار المعنيين بالقطاع في سبيل تعزيز مكانة الإمارات كمعيار لهذا القطاع على مستوى المنطقة. ونحن سعداء بإستضافة الدورة الأخيرة من هذا الإجتماع، شاكرين سوق أبوظبي للأوراق المالية على جهودهم ودعمهم الكبير لأمناء الوصاية المالية في الإمارات."

ويُذكر أن بنك "ستاندرد تشارترد" قد سبق وأعلن العام الماضي عن توسيع نطاق تغطية خدمات الوصاية الإقليمية للمستثمرين والوسطاء انطلاقاً من مركزه الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي، لتشمل أكثر من 40 دولة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبذلك، تصبح خدمات الوصاية التي يقدّمها بنك "ستاندرد تشارترد" الأكثر شمولية في منطقة الشرق الأوسط.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com