Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

العداء الكفيف هنري وانيوكي وزميله جوزيف كيبونجا يشاركان في "ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2013"

تماشياً مع إستجابة مجتمع الركض في الإمارات لمبادرة "الرؤية هي الإيمان":

الإمارات العربية المتحدة ، 10 فبراير 2013 - 2013 – حصل "بنك ستاندرد تشارترد" مؤخراً على جائزة "أفضل بنك لإدارة السيولة في الشرق الأوسط 2013" للسنة الثانية على التوالي من قبل "جلوبال فاينانس" (Global Finance)، المجلة الدولية الرائدة في عالم المال والأعمال.

فاروق صديقي، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط المعاملات المصرفية وشمال أفريقيا وباكستان، ستاندرد تشارترد
فاروق صديقي، الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط المعاملات المصرفية وشمال أفريقيا وباكستان، ستاندرد تشارترد - تنزيل الصورة

وتم اختيار الفائزين استناداً إلى مجموعة من المعايير الذاتية والموضوعية مع الأخذ بعين الاعتبار العديد من العوامل وفي مقدمتها الربحية، والانتشار والحصة السوقية، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية، والابتكار في طرح المنتجات ومدى نجاح مزودي إدارة النقد والخزينة في بناء حضور قوي وسمعة مرموقة تميزهم عن منافسيهم في مجال توفير الخدمات الأساسية. وتم للمرة الأولى إجراء استطلاع آراء قراء "جلوبال فاينانس" من مجتمع الأعمال والقطاعات المؤسسية في سبيل تعزيز دقة وموثوقية النتائج.

وتعليقاً على الجائزة، قال فاروق صديقي، الرئيس إلإقليمي لقسم المعاملات المصرفية في بنك "ستاندرد تشارترد" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان:

"لطالما كان "بنك ستاندرد تشارترد" ضمن أفضل وأبرز البنوك للتمويل التجاري على مستوى العالم. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، حرصنا على تركيز جهودنا في مجال تطوير إمكاناتنا فيما يتعلق بالمبيعات والمنتجات والبنية التحتية ذات الصلة بمنتجات إدارة السيولة والخزينة. وتحظى إدارة السيولة بأهمية خاصة بالنسبة لنا باعتبارها إحدى مجالات التركيز الرئيسية لعملائنا، لذا سنواصل الاستثمار في تعزيز قدراتنا المصرفية التقليدية والإسلامية المتعلقة بهذا المجال. ويسعدنا الحصول على جائزة "أفضل بنك لإدارة السيولة في الشرق الأوسط 2013" التي تأتي بمثابة تقدير لجهودنا الرامية إلى تزويد عملائنا بمجموعة شاملة من حلول رأس المال العامل عبر كافة أنحاء آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط."

وعقد "بنك ستاندرد تشارترد" العديد من الندوات والمؤتمرات الموجهة لعملائه في المنطقة. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، عمل البنك على الاستثمار على نطاق واسع في تطوير منصته التكنولوجية المتكاملة لتوفير حلول مصرفية تقليدية وإسلامية شاملة لإدارة رأس المال العامل بما ينسجم مع احتياجات ومتطلبات عملائه في المنطقة.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/ للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.