Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

مشجعي فريق ليفربول لكرة القدم يحظون بفرصة للفوز بقميص موقع محدود الاصدار

البنك يطلق مسابقة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تهدف إلى تعزيز الوعي ببرنامج "الرؤية هي الايمان"

الامارات العربية المتحدة، 05 فبراير 2013 - أطلق بنك ستاندرد تشارترد مسابقة إقليمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تتيح لمشجعي فريق ليفربول لكرة القدم الفرصة للفوز بقميص محدود الاصدار موقع من لاعبي الفريق الاساسيين. وسيكون على القميص علامة برنامج "الرؤية هي الايمان"، مبادرة البنك العالمية التي تهدف إلى جمع 100 مليون دولار بحلول العام 2020 للقضاء على فقدان البصر الممكن تجنبه. وسيرتدي الفريق القميص خلال مباراته ضد فريق برومويتش بتاريخ 11 فبراير 2013. وسيطلق على المباراة، اسم "المباراة المثالية".

للترشح للفوز بالقميص الموقع، على مشجعي فريق ليفربول في الامارات أن يشاركوا في "مسابقة المباراة المثالية" عبر زيارة موقع البنك على الفيسبوك (www.facebook.com/standardchartereduae). وستسمر المسابقة حتى 11 فبراير، 2013.

وسيتم اختيار الفائز من قبل لجنة حكم تضم موظفين من بنك ستاندرد تشارترد وسيتم تقييم طبقاً لابتكارها وعلاقتها بمفهوم "المباراة المثالية". وسيتم الاعلان عن الفائزين نهار 13 فبراير، 2013

ومنذ رعاية ستاندرد تشارترد لفريق ليفربول لكرة القدم في العام 2010، يقوم البنك بتنظيم العديد من المبادرات والمشاريع بالتعاون مع النادي لتعزيز الوعي بـ "الرؤية هي الايمان"، وهي مبادرة البنك العالمية التي تهدف إلى تعزيز الوعي وجمع التبرعات للقضاء على فقدان البصر الممكن تجنبه. وتتضمن النشاطات المشتركة بين النادي والبنك، إقامة دورات تدريبية لكرة القدم للاطفال ذوي البصر الضعيف عبر العالم. كما يتعاون بنك ستاندرد تشارترد مع الوكالة الدولية للقضاء على فقدان البصر والمنظمات غير الحكومية الرائدة في مجال تعزيز فرص الحصول على رعاية العيون في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية. وقام البنك منذ عام 2003، بجمع 50 مليون دولار، وساعد أكثر من 28 مليون شخصاً حول العالم لاستعادة نظرهم.

- إنتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ :
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4 4562888
فاكس: +971 4 4549528
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com
موقع الكتروني:www.orientplanet.com