Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

أكثر من 800 موظف لدى "ستاندرد تشارترد" يشاركون في ماراثون دبي دعماً لبرنامج " الرؤية هي الإيمان"

50 مليون دولار تم جمعهم لصالح هذه المبادرة الخيرية الرامية إلى الحد من فقدان البصر الممكن تجنبه

الإمارات العربية المتحدة ، 22 يناير 2013 - أكّد بنك "ستاندرد تشارترد" على مشاركة أكثر من 800 من موظفيه العاملين في دولة الإمارات، كمنافسين أومتطوعين، في فعاليات "ماراثون ستاندرد تشارترد دبي 2013" المزمع انطلاقه يوم الجمعة المقبل في 25 يناير 2013. قال البنك أن هدفه من خلال هذه المشاركة، دعم مبادرته العالمية، "الرؤية هي الإيمان" التي ترمي إلى جمع مبلغ 100 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2020 للقضاء على حالات فقدان البصر الممكن تجنبه.

جوناثان موريس
جوناثان موريس، الرئيس التنفيذي لستاندرد تشارترد الإمارات العربية المتحدة - تنزيل الصورة

ويشار إلى أنه تم جمع مبلغ 50 مليون دولار أمريكي من خلال هذه المبادرة حتى الآن، حيث سبق وتعهّد البنك بمقابلة كل دولار يتم التبرع به من أجل هذه القضية. ويتوقّع "ستاندرد تشارترد" أن يحقّق الماراثون هذا العام أرقاماً قياسية جديدة في عدد المشاركين بالفئات الثلاثة وهي السباق الرئيسي الكامل لمسافة 42.195 كيلومتر، وسباق 10 كيلومترات الشعبي، والسباق العائلي الخيري للعائلات والأطفال وكبار السن ومسافته 3 كيلومترات، بالإضافة إلى سباق "كأس القادة".

وتعليقاً على المشاركة الفعالة لموظفي البنك في دورة هذا العام من ماراثون دبي، قال جوناثان موريس، الرئيس التنفيذي لبنك "ستاندرد تشارترد" في الإمارات:

"عبر السنوات، أصبح "ماراثون ستاندرد تشارترد دبي" منصة اجتماعية مثالية تدفع المشاركين من مختلف الفئات والقطاعات إلى الركض معاً من أجل قضية أوهدف معين. إن المشاركة الفعالة لموظفي البنك الذين يتطوعون أو يركضون في الماراثون مدفوع بإيماننا القوي في قدرتنا على القضاء على آفة فقدان البصر الممكن تجنبه حول العالم. إن دعمنا المستمر للماراثون ومشاركتنا الفعالة فيه تعكس التزامنا الصادق بتعزيز علاقاتنا بالمجتمع الإماراتي ككل."

ومن جهة أخرى، كشف "ستاندرد تشارترد" عن وضع منصة خاصة لبرنامج "الرؤية هي الإيمان" في "قرية الماراثون" وذلك من أجل تعزيز الوعي حول ماهية المبادرة وجمع التبرعات. وسيشرف على المنصة مجموعةٌ من موظفي البنك لإطلاع الزائرين على كافة المعلومات حول البرنامج وبيع السلع الخاصة به.

قد تمكّن البنك من خلال هذه المبادرة من المساعدة في إعادة البصر إلى أكثر من 2.5 مليون شخص حول العالم. وكان قد حصل في العام السابق على إذن رسمي من قبل وزارة الشؤون الإسلامية وهيئة الهلال الأحمر لجمع التبرعات من أجل هذه القضية. ويشار إلى أنه تم جمع مبلغ يزيد عن 250 ألف دولار أمريكي في الامارات لدعم المبادرة في العام 2012، وذلك من خلال المبادرات العديدة التي تم تنظيمها في الدولة من قبل اللجنة المشرفة على التبرعات في البنك.

ويقوم "ستاندرد تشارترد" برعاية "ماراثون دبي" منذ العام 2005. كما يرعى تسعة سباقات ماراثون أخرى في أربعة قارات. ويعد "ماراثون ستاندرد تشارترد دبي " من بين أفضل خمسة سباقات ماراثون في العالم، وقد حظيت الدورة الأخيرة منه في العام 2012 على لقب "أفضل ماراثون في آسيا" من قبل الرابطة الدولية لاتحادات ألعاب القوى، بعد أن جمع حوالى 19 ألف مشارك من 90 دولة.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.

أو الاتصال بـ :
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: +971 4 4562888
فاكس: +971 4 4549528
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com
موقع الكتروني:www.orientplanet.com