Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد يستضيف في دبي منتدى جمعية المتداولين في الأسواق الناشئة

المنتدى يناقش التغيرات السياسية التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها الاقتصاديةة

دبي، 8 مايو 2013- أعلن بنك ستاندرد تشارترد اليوم عن استضافته لمنتدى جمعية المتداولين في الأسواق الناشئة (EMTA) الذي عقد في دبي مؤخراً، وحضره أكثر من 100 ممثل من عملاء البنك في المنطقة من كبار التنفيذيين والمتداولين.

ويأتي هذا المنتدى ضمن سلسلة من المنتديات التي تنظمها الجمعية في العديد من دول العالم مثل نيويورك ولندن وأمريكا اللاتينية وآسيا. وتعتبر دبي الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تستضيف هذه الفعالية الهامة.

ويوفر منتدى جمعية المتداولين في الأسواق الناشئة منصة مثالية لعقد حلقات النقاش حول التحديات والفرص التي يوفرها النظام العالمي الجديد والسبل المتاحة أمام الأنظمة الإقتصادية للأسواق الناشئة لتحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة. وناقش المشاركون التغيرات السياسية التي تشهدها منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وانعكاساتها الاقتصادية. وتضمن المنتدى جلستي نقاش تشارك في الأولى هيئات متخصصة بعمليات بيع الإستثمارات وفي الثانية هيئات متخصصة بعمليات شراء الإستثمارات لمناقشة جوانب متعددة ضمن الأسواق الناشئة. وتتضمن قائمة الحضور عدداً من المتداولين والمحللين والمستثمرين في صناديق سيادية وتجار التجزئة من أنحاء مختلفة في المنطقة والعالم.

وقال سامي محفوظ، الرئيس المشارك للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات ورئيس إدارة الاسواق العالمية في الامارات في بنك ستاندرد تشارترد:

"عبر السنوات التسعين من تواجدنا في الشرق الاوسط، عزز بنك ستاندرد تشارترد من تواجده في هذه المنطقة، ونحن نفخر اليوم أن نكون من البنوك الدولية الرائدة في المثابرة على دعم النمو والتطور الاقتصادي. ونستمر بالاستفادة من شبكتنا الدولية وخبرتنا في تقديم حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية والهيكلات المالية الاسلامية والتقليدية لعملائنا تلبية لاحتياجاتهم المحلية والاقليمية والعالمية."

وقام محللون اقتصاديون من ستاندرد تشارترد سيتي بنك وفي تي بي كابيتال ودويتشه بنك ومشرق كابيتال وألاينس برنستين وسلطة استثمارات الامارات وفيديليتي انفستمنتس وفرانكلين تمبلتون انفستمنتس بمناقشة تطلعاتهم حول الشؤون الحالية والفرص المتاحة في السوق.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد، بنكًا دوليًا رائداً. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة. ستاندرد تشارترد بي.ال.سي هو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونغ كونغ وفي البورصة الوطنية في الهند.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للحوكمة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك "هنا دائمًا للأفضل

" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم. لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartUAE.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com