Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد يستضيف ندوة حول التمويل التجاري للمؤسسات المالية

الامارات العربية المتحدة، 19 مايو 2013 – استضاف قسم المعاملات المصرفية في ستاندرد تشارترد ندوة فريدة من نوعها حول التمويل التجاري لعملائه من المؤسسات المالية في الامارات. وحضر الندوة ممثلين من البنوك التقليدية وبعض من المصارف الاسلامية في الامارات والمنطقة.

وخلال الحدث، قام نيكولا لانغلوا، رئيس الاقراض والاستفادة من الاصول الموزونة بالمخاطر في ستاندرد تشارترد بمناقشة تأثير بازل 3 على الخدمات التعاملية. وقام سريرام موتوكريشنان، الرئيس العالمي لادارة منتجات التجارة للمؤسسات المالية في البنك بعرض الفرص المتاحة في التمويل التجاري للمؤسسات المالية في ضوء التغيرات التنظيمية وانتقال القوى الاقتصادية من الغرب للشرق. كما ركزت حصة أخرى على الطلب المتزايد على التمويل التجاري المطابق للشريعة الاسلامية.

وتعليقاً على أهمية الندوة، قال فاروق صديقي، الرئيس الاقليمي للمعاملات المصرفية في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان في ستاندرد تشارترد:

"على الرغم من التحديات التنظيمية والضبابية في الاقتصاد العالمي، تستمر المنتجات بالتحرك حول العالم. ويقدم ذلك تحديات وفرص للمؤسسات المالية التي تستمر بدعم قطاع التجارة الحيوي. إن الهدف الاولي لندوتنا اليوم هو جمع مجموعة من الخبراء في التمويل التجاري في المنطقة لمناقشة التحديات والفرص والرؤى والاتجاهات في تمويل التجارة الاقليمية والعالمية.

وأضاف صديقي: "ومع ارتفاع الطلب على حلول التمويل التجاري المطابق للشريعة الاسلامية، نحن نعمل بشكل مستمر للابتكار في هذا المجال."

ويعتبر بنك ستاندرد تشارترد أحد البنوك الرائدة عالمياً في مجال اتمويل التجاري مع شبكة تمتد عبر أكثر الاسواق ديناميكيةً في آسيا وأفريقيا والشرق الاوسط. ويقدم البنك لعملائه من المؤسسات والشركات حلول وخدمات المعاملات المصرفية من ضمنها إدارة النقد والتمويل التجاري وخدمات الاوراق المالية.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد، بنكًا دوليًا رائداً. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة. ستاندرد تشارترد بي.ال.سي هو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونغ كونغ وفي البورصة الوطنية في الهند.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للحوكمة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك "هنا دائمًا للأفضل

" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم. لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartUAE.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com