Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد يطلق البطاقة الائتمانية "فيزا إنفينيت"

البنك يطلق البطاقة الائتمانية المتكاملة لعملائه في الامارات

أبرز خصائص البطاقة:

  • البطاقة الائتمانية المتكاملة الأكثر حصريةً وتميزاً في الإمارات من بنك ستاندرد تشارترد
  • البطاقة توفر جولات غولف مجانية في أفضل ملاعب الغولف في الإمارات ودخول مجاني لا محدود إلى مراكز "فيتنس فيرست" للياقة البدنية
  • خدمة "الكونسييرج" لتلبية أي حاجة شخصية لحاملي البطاقة
  • دخول لا محدود إلى صالات المطارات الرائدة وخدمات الليموزين والاستقبال والترحيب في "مطار دبي الدولي"
  • خصومات تصل إلى 50% في كبرى منافذ البيع وأفخم المطاعم ومرافق الترفيه
  • أفضل برنامج لاستبدال نقاط المكافآت على حجوزات كافة شركات الطيران

دبي، الإمارات – 13 مايو، 2013 – أطلق "بنك ستاندرد تشارترد"، بالتعاون مع "فيزا"، "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت"، البطاقة الائتمانية الأكثر حصريةً وتميزاً في دولة الإمارات. وتوفر البطاقة لحامليها مجموعة واسعة من المزايا والخيارات التي تتماشى مع أسلوب الحياة الراقي وتضمن أعلى مستويات الراحة.

وتم تصميم بطاقة "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت"، المتاحة للعملاء في دولة الإمارات، لتوفير مزايا وقيمة عالية من ضمنها الدخول المجاني إلى عدد من أرقى أندية الغولف في الإمارات ودخول مجاني غير المحدود إلى كافة مراكز "فيتنس فيرست" للياقة البدنية في الدولة.

وتماشياً مع احتياجات أسلوب الحياة العصري للعملاء، تقدّم البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" أيضاً خدمة "الكونسييرج" الأكثر حصريةً لتلبية كافة الاحتياجات الشخصية لحاملي البطاقة اعتباراً من أبسط المهام الاعتيادية مثل تسديد الفواتير وصولاً إلى أكثر الخدمات الفاخرة مثل حجز طائرة خاصة لقضاء عطلة قصيرة في نهاية الأسبوع.

أما بالنسبة للمسافرين بشكل متكرر، فتضمن البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" معاملة استثنائية لحاملي البطاقة مع خدمة الليموزين لا محدودة وخدمات الترحيب والاستقبال الحصرية في "مطار دبي الدولي". بالاضافة إلى ذلك، تتيح البطاقة لحامليها الدخول إلى كافة الصالات الشريكة لـ "بنك ستاندرد تشارترد" في أبرز المطارات الرائدة حول العالم. وتلبيةً لحاجات المسافرين أيضاً، تم ابتكار برنامج السفر الأمثل الذي يمكِن حاملي البطاقة الائتمانية الحصرية من استبدال نقاط المكافآت لدى عدد من كبرى شركات الخطوط الجوية في دولة الإمارات مثل "طيران الإمارات" و"طيران الاتحاد" و"الخطوط الجوية القطرية" و"فيرجن أتلانتيك".

وتتبنى البطاقة تقنية "الرقاقة الدقيقة ورقم التعريف الشخصي" لضمان أعلى مستويات الأمان والحماية عند إجراء عمليات الدفع. فعلى الصعيد العالمي، يفوق عدد المحطات الطرفية المتوافقة مع تقنية "الرقاقة الدقيقة ورقم التعريف الشخصي" 20 مليون محطة، في حين تقبل معظم منافذ البيع في دولة الإمارات البطاقات العاملة وفق هذه التقنية المتطورة.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات والشرق الأوسط في "بنك ستاندرد تشارترد":

"لقد قمنا بإجراء أبحاث موسّعة في السوق لتحديد الاحتياجات المالية ومتطلبات أسلوب الحياة العصرية لعملائنا الحاليين والمحتملين من ذوي الدخل المرتفع. والنتيجة هي، بطاقة ائتمانية متكاملة وحصرية. وتضع البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" معايير جديدة في السوق عبر توفير مزايا حصرية من شأنها تعزيز تمُيزنا ضمن السوق وترتقي بمستوى خدمة أسلوب حياة العملاء الشخصي والعملي إلى مكانة أرقى."

وأضاف الجبالي: "إن عملاءنا هم محور استراتيجيتنا في بنك ستاندرد تشارترد، ويأتي إطلاق البطاقة الائتمانية "ستاندرد تشارترد فيزا إنفينيت" في الوقت الذي نستعد فيه للانتقال إلى مرحلة جديدة من النمو في قطاع خدماتنا المصرفية للأفراد في دولة الإمارات."

وتشتمل المزايا الحصرية الراقية المقدّمة لحاملي هذه البطاقة على الدخول المجاني إلى أبرز أندية الغولف في دولة الإمارات، بما فيها "نادي الإمارات للغولف" و"ذا مونتغومري" و"جميرا غولف استايتس" و"نادي الخور" و"نادي شاطئ السعديات للغولف". كما تقدّم البطاقة خصومات حصرية بقيمة 50% على كافة تذاكر حجز الأفلام ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد في صالات "فوكس سينما" في الإمارات، إلى جانب حسومات على الخدمات المقدمة في عدد من أرقى المحال التجارية ومرافق الترفيه وأفخم المطاعم في مختلف إمارات الدولة.

من جهته، قال مارسيللو باريكوردي، مدير عام شركة "فيزا" في الامارات:

"يسرنا أن نقدم منتجات وقيمة راقية لعملائنا. إن الابتكار هو جزء لا يتجزأ من مبادراتنا العملية وتعتبر "فيزا انفينيت" إحدى أهم البطاقات في سلسلة منتجاتنا المميزة. وقد تم تصميم هذه البطاقة لتقدم لشركائنا وعملائهم من ذوي الدخل المرتفع مجموعة واسعة من المزايا والخيارات الاستثنائية للسفر والتسوق والمطاعم والفرص لاسلوب حياة راقي. وتقدم بطاقة "فيزا إنفينيت" للعملاء القدرة على الاستفادة القصوى من الحياة حيثما كانوا حول العالم. ومع البطاقة الجديدة، سيستمتع عملاء بنك ستاندرد تشارترد بعروض ومزايا استثنائية بالاضافة إلى خدمة "كونسييرج انفينيت" التي ترتقي بتجربة السفر الشخصي والعملي."

ويدير "بنك ستاندرد تشارترد" أكبر شبكة توزيع مصرفية بين البنوك الدولية والتي تضم 11 فرعاً مصرفياً و5 وحدات مصرفية الكترونية وأكثر من 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي في الإمارات.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد، بنكًا دوليًا رائداً. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة. ستاندرد تشارترد بي.ال.سي هو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونغ كونغ وفي البورصة الوطنية في الهند.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للحوكمة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك "هنا دائمًا للأفضل

" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم. لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartUAE.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com