Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد يطلق بطاقة ائتمانية جديدة لتلبية احتياجات العملاء في الإمارات

"تيتانيوم ماستركارد" توفر مزايا غير مسبوقة في السوق المحلية

الإمارات العربية المتحدة ، 27 فبراير 2013 - كشف "بنك ستاندرد تشارترد" عن إطلاق البطاقة الائتمانية الجديدة "تيتانيوم ماستركارد" (Titanium Mastercard) الموجهة للعملاء في دولة الإمارات والتي تتيح أفضل مزايا الاسترجاع النقدي بقيمة 10% على فواتير الخدمات العامة والمدفوعات المدرسية وما يصل إلى 10% على كافة المشتريات من محال السوبرماركت، علماً أنها البطاقة الأولى من نوعها في سوق مزايا وعروض الاسترجاع النقدي للإنفاق اليومي للعملاء.

ستاندرد تشارترد يطلق بطاقة ائتمانية جديدة لتلبية احتياجات العملاء في الإمارات
ستاندرد تشارترد يطلق بطاقة ائتمانية جديدة لتلبية احتياجات العملاء في الإمارات تنزيل الصورة

وإلى جانب المزايا التنافسية للاسترجاع النقدي، التي تعتبر الأكثر تميزاً في السوق المصرفي المحلي، تتيح البطاقة الجديدة للعملاء فرصة الاستفادة من خصومات بنسبة 50% على كافة حجوزات السينما لدى صالات "فيه. أو. إكس سينما" (VOX Cinema) في الإمارات، إلى جانب حسومات على خدمات مئات منافذ الترفيه والمطاعم المنتشرة في مختلف إمارات الدولة.

وتساهم مزايا الاسترجاع النقدي التنافسية وعروض الخصم ذات القيمة المضافة في جعل "تيتانيوم ماستركارد" البطاقة الائتمانية الأكثر تميزاً في السوق المصرفي المحلي حالياً. وبالمقابل، لا تندرج مزايا الاسترجاع النقدي والخصومات ضمن حملة محددة زمنياً، وإنما تعتبر من أهم الفوائد الاستراتيجية الثابتة والمستمرة لاستخدام البطاقة الائتمانية الجديدة.

وتعتمد البطاقة الجديدة على تقنية "الرقاقة الدقيقة ورقم التعريف الشخصي" والتي تعتبر ميزة إضافية من شأنها ضمان أعلى مستويات الأمان والحماية ضد الاحتيال والتزوير. وعلى الصعيد العالمي، يفوق عدد المحطات الطرفية المتوافقة مع تقنية "الرقاقة الدقيقة ورقم التعريف الشخصي" 20 مليون محطة، في حين تقبل معظم منافذ البيع في دولة الإمارات البطاقات المصرفية العاملة وفق هذه التقنية المتطورة.

وقال خالد الجبالي، الرئيس الاقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات والشرق الأوسط في "بنك ستاندرد تشارترد":

"يتمحور تركيزنا الرئيسي حول تطوير منتجات وخدمات مصرفية عالية المستوى وقادرة على تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائنا، وذلك انطلاقاً من المكانة الطليعية لـ "بنك ستاندرد تشارترد" كأحد أبرز المؤسسات المصرفية والمالية الرائدة على المستوى الاقليمي والعالمي. وتم تصميم بطاقتنا الائتمانية "تيتانيوم ماستركارد" خصيصاً بما ينسجم مع المتطلبات المالية للعملاء في سبيل تمكينهم من تحقيق وفورات كبيرة في الإنفاق. ويأتي إطلاق البطاقة الجديدة تماشياً مع التزامنا المتواصل بتزويد قاعدتنا المتنامية من العملاء بتجربة مصرفية استثنائية ومتكاملة."

من جهته، قال راغو مالهوترا، رئيس وحدة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة "ماستركارد العالمية":

"يأتي إطلاق البطاقة الائتمانية "تيتانيوم ماستركارد" من "ستاندرد تشارترد" استناداً إلى العلاقة المتينة والشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تربطنا مع واحد من أبرز المؤسسات المصرفية والمالية في المنطقة. ونحن على ثقة تامة بأنّ البطاقة الجديدة ستمثل قيمة مضافة حقيقية لحامليها لما تقدّمه من مكافآت مصرفية مجزية وامتيازات استثنائية ومزايا عالية، ما يجعل منها الخيار الأمثل للاستخدام اليومي."

ويمكن للعملاء التقدم بطلب الحصول على البطاقة الائتمانية الجديدة "تيتانيوم ماستركارد" من "ستاندرد تشارترد" الكترونياً عبر شبكة الانترنت، ما يؤهلهم للاستفادة من عرض حصري للفوز بقسيمة تذكرة طيران بقيمة 750 درهم إماراتي بمجرد مطابقة الشروط المحددة.

ويدير "بنك ستاندرد تشارترد"، الذي بدأ عملياته التشغيلية في دولة الإمارات في العام 1958، شبكة التوزيع الأكبر على مستوى البنوك الدولية والتي تضم 11 فرع مصرفي و4 وحدات مصرفية الكترونية وأكثر من 130 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/ للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.