Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

"ستاندرد تشارترد" يفوز بجائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط 2013"

"يوروموني" تكرّم البنك تقديراً لتميزه في تقديم أدوات تمويل مبتكرة تلبي احتياجات شريحة واسعة من المشاريع الإقليمية الحيوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يونيو 2013 – حاز "بنك ستاندرد تشارترد" مؤخراً على جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع "جوائز يوروموني للتميز 2013". وتأتي الجائزة الجديدة لتؤكد مجدداً ريادة البنك في دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط عبر توفير محفظة متكاملة من الحلول المبتكرة لتمويل المشاريع على نطاق واسع إقليمياً.

وتفيد التقديرات بأن يشهد قطاع تمويل المشاريع في المنطقة نمواً بمعدل يقارب 15% ليصل إلى 40 مليار دولار أمريكي خلال العام الجاري.

ويأتي تكريم "ستاندرد تشارترد" بجائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط 2013" تقديراً لما يتمتع به من قدرة عالية على الابتكار والتميز على مستوى أنماط المشاريع التي يتم تمويلها والأدوات المتنوعة المستخدمة في التمويل. واشتملت معايير الجائزة أيضاً على حجم وعدد الصفقات المنجزة خلال فترة زمنية محدّدة، فضلاً عن ابتكارات البنك التي شكلت إضافة هامة للسوق الإقليمية على صعيد القطاعات الصناعية وهيكليات التمويل والصفقات العابرة للحدود.

وقال رافي سوري، رئيس تمويل المشاريع والصادرات في الهند وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "بنك ستاندرد تشارترد":

"ستلعب الإستثمارات الإقليمية في مجموعة واسعة من المشاريع الحيوية، دوراً هاماً باعتبارها دعامة رئيسية لتعزيز النمو المستدام على مستوى الإقراض. وسيستحوذ قطاع الطاقة وتحلية المياه على حصة كبيرة من قروض تمويل المشاريع، في حين يتوقع أن يكون للقطاعات الرئيسية الأخرى، وفي مقدمتها النقل والبتروكيماويات والبنى التحتية والطاقة المتجددة، مساهمات قيّمة في هذا الاتجاه. ومن هنا، قمنا بتطوير أدوات مبتكرة لتمويل المشاريع من شأنها أن تتيح المجال أمامنا لتوفير دعم استباقي على نطاق أوسع للمشاريع الحيوية في منطقة الشرق الأوسط. ومما لا شك فيه بأنّ ما يتمتع به "ستاندرد تشارترد" من خبرة عالمية وحضور قوي ورؤى معمّقة وفهم شامل لمعطيات السوق المحلية يمنحنا ميزة تنافسية عالية لتوفير هيكليات تمويل قادرة على تقديم قيمة عالية لعملائنا في المنطقة. وتأتي جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط" لتؤكد نجاح نهجنا الإقليمي طويل الأمد وإلتزامنا المطلق بدعم مسيرة تطوير وتنمية المشاريع الحيوية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط."

وتعتبر "جوائز يوروموني للتميز 2013" إحدى أبرز الجوائز الرائدة الموجّهة لتقدير التميز في الخدمات المالية العالمية. وتم منح "بنك ستاندرد تشارترد" جائزة "أفضل بنك لتمويل المشاريع في الشرق الأوسط 2013" تقديراً لقدرته العالية على توفير مجموعة من أفضل الحلول التي تلبي تطلعات وتوقعات العملاء من مختلف القطاعات الحيوية.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: 2564 508 9714+
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد – البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط

يعد ستاندرد تشارترد، بنكًا دوليًا رائداً. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة. ستاندرد تشارترد بي.ال.سي هو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونغ كونغ وفي البورصة الوطنية في الهند.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٦٨ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٩۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للحوكمة المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك "هنا دائمًا للأفضل

" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم. لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/. كما يمكنكم متابعة البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي: فايسبوك: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartUAE.

أو الاتصال بـ
أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق
ص. ب: 500266، دبي، الامارات العربية المتحدة
هاتف: 4562888 4 971+
فاكس: 4549528 4 971+
بريد الكتروني: media@orientplanet.com
موقع الكتروني: www.orientplanet.com