Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد يعين رئيساً للخدمات المصرفية للشركات في الامارات

الامارات العربية المتحدة ، 24 فبراير 2013 - أعلن بنك ستاندرد تشارترد اليوم عن تعيين عمران سروار كرئيس للخدمات المصرفية للشركات في الامارات العربية المتحدة. وفي دوره السابق، شغر عمران دور رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك ستاندرد تشارترد في باكستان. وانضم عمران إلى البنك في عام 1990 وشغل عدة مناصب وأدوار عبر شبكة البنك. وسيتولى عمران في دوره الجديد الادارة القائمة على الإستراتيجية التي ترمي إلى تعزيز علاقات البنك بعملائه من الشركات في الدولة.

عمران سروار، رئيس الابتكار وتغطية العملاء في ستاندرد تشارترد الإمارات العربية المتحدة العملاء في الإمارات
عمران سروار، رئيس الابتكار وتغطية العملاء في ستاندرد تشارترد الإمارات العربية المتحدة تنزيل الصورة

وسيتخذ عمران من دبي مقراً له وسيعمل مع مراد محلوجي، الرئيس الاقليمي للخدمات المصرفية للشركات في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وباكستان ومع الرئيس التنفيذي للبنك في دولة الامارات، جوناثان موريس.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en/ للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.