s
Top Band
Standard Chartered Bank United Arab Emirates logo

ستاندرد تشارترد أفضل بنك للعملاء من ذوي الثروات في الامارات

يوروموني تقدر امتياز البنك في مجال إدارة الثروات

الإمارات العربية المتحدة ، 18 مارس 2013 – اختير بنك ستاندرد تشارترد كأفضل "مصرف خاص لذوي الثروات الكبرى في دولة الامارات العربية المتحدة للعام 2013" من قبل المجلة المالية المعروفة عالمياً، "يوروموني". وتم الاعلان عن نتائج التصويت حلال حفل توزيع "جوائز دراسة يوروموني للمصارف الخاصة" الذي عقد في لندن مؤخراً.

Sumeet Bhambri، رئيس إدارة الثروات والأعمال المصرفية الدولية والأولوية والشرق الأوسط
Sumeet Bhambri، رئيس إدارة الثروات والأعمال المصرفية الدولية والأولوية والشرق الأوسط تنزيل الصورة

وتعتبر جوائز المصارف الخاصة من يوروموني إحدى أكثر الجوائز المروموقة في مجال إدارة الثروات وفي القطاع المالي. ويتم تقييم اجوائز بشكل مستقل عبر دراسة لمراجعة أفضل الخدمات المصرفية الخاصة عبر المناطق ومجالات الخدمات المقدمة. وتشمل الدراسة 60 دولة ويتم التصويت من قبل الاشخاص الذين يعملون في القطاع – وهم العاملين في القطاع نفسهم.

وتؤخذ بعين الاعتبار، الاصول تحت الادارة والربحية ونسبة مدراء العلاقات للعملاء والخدمات المقدمة ضمن الامور الاخرى، للاعلان عن ترتيب أفضل المصارف الخاصة. وتعتبر الجوائز دليلاً تعريفياً لذوي الثروات الكبرى بأفضل موفري خدمات إدارة الثروات.

وتعليقاً على الجوائز، قال سوميت بامبري، رئيس ادارة الثروات والخدمات المصرفية العالمية والاولية للشرق الاوسط في بنك ستاندرد تشارترد:

"يتبنى ستاندرد تشارترد نهجاً يتمحور حول عملائه لتقديم تجربة مصرفية مميزة لعملائه. وتعتبر الامارات العربية المتحدة إحدى أهم الاسواق بالنسبة لبنك ستاندرد تشارترد ونلتزم بتقديم خدمات ومنتجات مصرفية ذات مستوى عالمي لتلبية احتياجات عملائنا عبر آسيا وأفريقيا والشرق الاوسط."

ويعمل بنك ستاندرد تشارترد في دولة الامارات العربية المتحدة منذ العام 1958 ويدير أكبر شبكة توزيع ضمن البنوك العالمية العاملة في الدولة مع 11 فرعاً وخمسة وحدات مصرفية الكترونية وأكثر من 130 جهاز صراف وإيداع آلي.

- انتهى -










لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
رامي لاوند
مدير أقليمي أول، إدارة شؤون الشركة، بنك ستاندرد تشارترد
هاتف: +971 4 508 2564
متحرك: +971 56 675 9894
البريد الإلكتروني: Ramy.Lawand@sc.com

ستاندرد تشارترد:

البنك الرائد في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط
يعد ستاندرد تشارترد “بي إل سي” بنكًا دوليًا رائداً وهو مدرج في الأسواق المالية في لندن وهونج كونج ومومباي. وقد بدأ البنك ممارسة نشاطاته منذ ۱٥٠عام في أكثر الأسواق العالمية نشاطًا ويأتي نحو ٩٠ بالمائة من إيراداته وأرباحه من أسواق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. وبفضل تركيزه على هذه المناطق والتزامه بإقامة علاقات عميقة مع عملائه استطاع البنك أن يحقق هذا النمو في الأعوام الأخيرة.

مع أكثر من ١٧٠٠ فرع في ٧٠ سوقًا، يوفر ستاندرد تشارترد فرص عمل عالمية رائعة لموظفيه البالغ عددهم أكثر من ٨٧۰۰۰ موظف. ويلتزم البنك بتأسيس أعمال مستدامة وطويلة الاجل ويشتهر على المستوى العالمي بالتزامه بالمعايير العالية للإدارة السليمة للمؤسسات والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وتنوع الموظفين. وتأتي حملة البنك الجديدة "هنا دائمًا للأفضل" للتعبير عن هذا التراث وهذه القيم.

لمزيد من المعلومات حول ستاندرد تشارترد، تفضل بزيارة الموقع www.sc.com/en للمزيد من أخبار بنك ستاندرد تشارترد، الرجاء متابعتنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي: www.facebook.com/standardchartereduae وتويتر: @StanChartMENAP.