الصفحة الرئيسية > ملاحظة هامه
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

ملاحظة هامه



يجب قراءة هذه الملاحظة الهامة مع الشروط والأحكام وغيرها من الوثائق المتعلقة بالمنتجات والخدمات المقدمة إلى عملاء خدمات برايورتي المصرفية. هذه الملاحظة لا تفسّر بأى حال لتحل محل أو تكون بديل الشروط و الأحكام أو أي وثيقة أخرى مقدمة للعملاء فيما يتعلق بمنتجاتنا وخدماتنا. و في حالة وجود أي تطابق بين هذه الملاحظة الهامة والشروط والأحكام فإن الشروط والأحكام تسمو على الملاحظة.


في هذه الملاحظة الهامة، وتشير كلمة "أنت" إلى عميل واحد لدى ستاندرد تشارترد بي ال سي وشركاته الفرعية أو شركاته التابعة (بما في ذلك كل فرع أو مكتب تمثيلي في أي اختصاص قضائي) (ويشار إليهم معاً "البنك") أو تشير بشكل مشترك إلى عميلين أو أكثر بالتضامن لدى البنك يرغبون في تقديم طلب معاً للحصول على عضوية خدمات برايورتي المصرفية والذين قام البنك بقبول طلبهم.



1.

قد يفرض البنك رسوم صيانة شهرية ("رسوم خدمات برايورتي المصرفية ") بين الحين والآخر حسب حريته المطلقة في التصرف وستكون مستحقة الدفع من قبلك عند فرضها في حال انخفاض متوسط الرصيد الائتماني الشهري في حسابك (حساباتكم) (سواء حساب منفرد أو مشترك) إلى ما دون الحد الأدنى من متوسط الرصيد المحدد من قبل البنك بين الحين والآخر. وسيكون البنك مخولاً بشكل تلقائي بخصم رسوم خدمات برايورتي المصرفية من حسابك (حساباتكم) عندما تصبح مستحقة الدفع. وفي حال كان لديك عضوية في خدمات برايورتي المصرفية بشكل مشترك مع أي شخص آخر، فستكون رسوم خدمات برايورتي المصرفية مستحقة الدفع من قبلك في حال انخفاض متوسط الرصيد الائتماني الشهري في حسابك (حساباتكم) المملوك (المملوكة) من قبلك ومن قبل الشخص الآخر إلى ما دون الحد الأدنى المطلوب من متوسط الرصيد.

2.

سيكون تجديد عضوية خدمات برايورتي المصرفية ساري المفعول لمدة عام واحد اعتباراً من تاريخ الانضمام ومع مراعاة التجديد كل عام بناء على حرية البنك في التصرف.

3.

إن عضوية خدمات برايورتي المصرفية مقدمة إليك بناء على حرية البنك المطلقة في التصرف ويجوز للبنك إلغاء عضوية خدمات برايورتي المصرفية الخاصة بك في أي وقت دون أي التزام بمنحك أي إشعار أو أسباب تبرر ذلك.

4.

إن الخدمات المصرفية الدولية مقدمة إليك بناءً على حرية البنك المطلقة في التصرف وتخضع للقوانين والأنظمة المحلية المعمول بها.

5.

سيتم إنهاء كافة مزايا خدمات برايورتي المصرفية على الفور عند وفاة العميل أو إفلاسه.

6.

بإمكانك إنهاء عضويتك في خدمات برايورتي المصرفية من خلال تقديم إشعار خطي إلى البنك.

7.

تلتزم بإبلاغ البنك على الفور بأي تغيير يطرأ على عنوان سكنك أو عملك وبيانات اتصالك.