الصفحة الرئيسية > نبذة عنا
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

خدمات برايورتي المصرفية من ستاندرد تشارترد


مـن نحـن

خدمات برايورتي المصرفية من ستاندرد تشارترد، وهي خدمات مميزة وشخصية يمكننا من خلالها تلبية كافة احتياجات عملائنا عبر ٣١ سوقاً في جميع أنحاء آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.


منهج شمولي قائم على تلبية احتياجات العملاء
تقوم علاقتنا مع العملاء في الأساس على مبدأ التفهم التام لاحتياجاتهم وعقد الشراكات معهم بهدف مساعدتهم على تحقيق كافة أهدافهم. ويمكن للعملاء الوصول بكل سهولة إلى فريق مؤهل لإدارة العلاقات المصرفية يضم مدراء علاقات مصرفية متخصصين مدعومين من قبل خبراء متخصصين في مجالات الاستثمارات، والتأمين، والعملات الأجنبية، والإقراض.


تقدير تام للعلاقات مع العملاء
تقدم خدمات برايورتي والخدمات المصرفية العالمية عروضاً رائدة في مجال الأعمال المصرفية القائمة على أساس التقدير التام للعلاقات مع العملاء. ويمكن للعملاء التمتع بمزايا برنامج ٣٦٠° للمكافآت والجوائز، وهو ما يتيح لكم الحصول على نقاط المكافآت ليس مقابل ما تنفقوه على بطاقتكم الائتمانية فقط، وإنما كذلك على كامل أرصدتكم. وعلاوةً على ذلك، فإن مزايا خدمات برايورتي الخاصة بكم تمتد لتشمل كافة أفراد عائلتكم.


خدمات مصرفية عالمية
باعتبارنا بنك عالمي رائد، فإننا في ستاندرد تشارترد نتمتع بوضع يمكننا من خلاله تلبية احتياجاتكم من الخدمات المصرفية العالمية وتنويع الثروات. وبذلك فإن بإمكانكم التمتع بميزة التقدير والاعتراف العالمي لكونكم أحد عملاء خدمات برايورتي المصرفية، بما في ذلك الوصول إلى أكثر من ٢٥٠ مركزاً من مراكز خدمات برايورتي المصرفية، والحصول على أسعار تفضيلية على التحويلات البرقية ما بين حساباتكم لدى ستاندرد تشارترد والأسواق المالية العالمية من خلال مراكز Travelex للصرافة. فسواءً كنتم في الصين، أو هونغ كونغ، أو الهند، أو سنغافورة، أو جيرسي، أو الإمارات العربية المتحدة، فبإمكاننا تلبية احتياجاتكم في أكثر الأسواق العالمية نمواً من خلال فريق متخصص من مدراء العلاقات المصرفية الدوليين.

  • يسري شرط الحد الأدنى من الرصيد على حسابات خدمات برايورتي المصرفية.
  • قد تتغير المنتجات، والمزايا، والخدمات المتاحة من خلال خدمات برايورتي المصرفية حسب البلد، لذا يرجى الرجوع إلى موقعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل، أو الاتصال على خط الهاتف الخاص بخدمات برايورتي المصرفية.

أين نحن

يرجى الضغط على الخريطة للاطلاع على مواقع مراكز خدمات برايورتي المصرفية.