الصفحة الرئيسية > حلول البطاقات
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

نعرف أن الوقت عامل مهم بالنسبة لكم، لذا وضعنا ذلك ضمن أولوياتنا

لكل منا أولوياته الخاصة به. وفي حال كان توفير المزيد من الوقت يعتبر أمر ذو أولوية بالنسبة لكم، فإننا سنساعدكم على توفير الوقت لكم للقيام بالأمور الهامة الخاصة بكم. ولسوف يقوم فريق خبرائنا المتخصصين بالاهتمام بتلبية كافة احتياجاتكم المصرفية.

خدمات برايورتي

لمعرفة المزيد

قنوات مصرفية مخصصة


من خلال سعينا لتقديم الخدمات المصرفية المتميزة التي تحتاجونها، فإننا نوفر لكم إمكانية الحصول على مجموعة كاملة من القنوات المصرفية الحصرية والمتميزة.


خدمة أطلب مرة وأحصل على ما تريد


إننا نتفهم حاجتكم للحصول على تجربة مصرفية سريعة وبسيطة وأكثر تميزاً بدءاً من طريقة تعاملكم المصرفي معنا وحتى طريقة وصولكم إلينا.


فريق علاقات مصرفية متخصص


وسيحظى مدير علاقاتكم المصرفية بالدعم من قبل فريق من مدراء خدمة العملاء المؤهلين والخبراء المتخصصين بالمنتجات، الذين يمكنهم مساعدتكم في تلبية نطاق واسع من احتياجاتكم المالية مثل الاستثمارات وصرف العملات الأجنبية والتأمين وقروض الرهن العقاري وخدمات الحسابات المصرفية.

حلول برايورتي

لمعرفة المزيد

حلول البطاقات الملائمة والمريحة


إن بطاقة الخصم بلاتينوم المصممة خصيصاً عبارة عن بطاقة تثبت علاقتكم المصرفية العالمية المتميزة مع البنك ونمنحكم إياها عند بدء علاقتكم المصرفية مع البنك. كما تمنحكم البطاقة القبول العالمي في بعض مراكز وفروع خدمات برايورتي المصرفية المختارة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى حساباتك المصرفية أينما كنت وأينما حللت.


مزايا برايورتي

لمعرفة المزيد

فوائد ومزايا تشمل كافة أفراد العائلة


ندرك تماماً بأن عائلتكم هي أهم وأغلى ما لديكم ، ولذلك جعلناهم أيضاً من ضمن أولوياتنا، فهي طريقتنا لضمان بناء علاقة مصرفية شاملة معكم.