الصفحة الرئيسية > الخدمات
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

تعزيز التواصل العالمي وتسهيل وصولكم إلى أموالكم من صميم أولوياتنا

سواءً كنتم مسافرين إلى الخارج، أو تستقرون في بلد جديد أو تستثمرون في الخارج، فبإمكاننا أن نقدم لكم حلولاً متكاملة تلبي احتياجاتكم المالية، في الداخل والخارج على حد سواء.1

خدمات برايورتي

لمعرفة المزيد

مراكز خدمات مصرفية دولية متخصصة حول العالم


هناك الكثير من الترحيب الحار بانتظاركم وأفراد عائلتكم في أكثر من ٢٥٠ مركزاً من مراكز خدمات برايورتي المصرفية أو مراكز الخدمات الدولية المتخصصة في مختلف أنحاء منطقة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.


تخفيض الرسوم2 على التحويلات المالية الدولية

تمتعوا بالتخفيض على رسوم الحوالات المالية البرقية3 الصادرة للتحويلات المالية الدولية بين حساباتكم لدى بنك ستاندرد تشارترد. ويطبق هذا التخفيض ضمن فروعنا ومن خلال خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت.


سحوبات نقدية مجانية من أجهزة الصراف الآلي حول العالم

تعتبر بطاقة الخصم الخاصة بك من بنك ستاندرد تشارترد بمثابة جواز سفركم لتسهيل أموركم المالية حيث بإمكانكم الوصول إلى حساباتكم وإجراء السحوبات النقدية بدون رسوم3 لدى بنك ستاندرد تشارترد ومن خلال أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار فيزا/ ماستركارد المنتشرة في كافة أنحاء العالم.


فتح حساب مصرفي قبل الوصول4

نحن نسعى دائماً لتوقع كل ما تحتاجونه، ولذلك، في حال كنتم تريدون الانتقال إلى بلد آخر، فبإمكانكم تزويدنا بالتفاصيل مسبقاً وسيتم فتح حساباتكم المصرفية الجديدة بحيث تكون جاهزةً لكم عند وصولكم، وذلك مع مراعاة القوانين والأنظمة المحلية المعمول بها.


خدمات نقدية في حالات الطوارئ

إن الحوادث غير المتوقعة مثل فقدان محفظتكم قد تكون من أكثر الأمور إزعاجاً بالنسبة إليكم، و لكن هذا الأمر يختلف تماماً في حال كنتم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية. فبمجرد مكالمة هاتفية تجريها مع أحد مراكز الخدمات المصرفية الهاتفية في بلدك الأصلي، يمكننا اتخاذ الترتيبات لتزويدكم بخدمات نقدية في حالات الطوارئ5 وتسليمها إلى أي من مراكز خدمات برايورتي المصرفية ومنافذ Travelex المختارة في أكثر من ٥٠٠ موقع في مختلف أنحاء آسيا و الولايات المتحدة و أستراليا و نيوزيلندا و أوروبا و الشرق الأوسط.


  1. قد لا تكون الخدمات أو المزايا الدولية متوفرة في كافة الدول وهي خاضعة للقوانين والأنظمة المحلية. لذلك يرجى الاتصال بفرعكم أو مدير علاقاتكم المصرفية للحصول على المزيد من التفاصيل.
  2. تتوفر هذه التسهيلات في الدول المشاركة فقط. لذا، يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية لمعرفة الدول المشاركة. وسيحصل العملاء على تخفيض على الرسوم في غضون ٧ أيام عمل تقريباً اعتباراً من تاريخ تنفيذ المعاملة. و قد يتم تطبيق رسوم البنك المراسل والبنك المستفيد (بما في ذلك الرسوم المفروضة من كيانات ستاندرد تشارترد الأجنبية) و هذه الرسوم ليست متضمنة في هذا التخفيض.
  3. تخضع كافة الإعفاءات من الرسوم و المبالغ المفروضة و أسعار الصرف للتغيير بناءً على قرار البنك المطلق في التصرف وقد يتم تعديلها بين الحين والآخر. وللحصول على آخر المعلومات حول أسعار و شروط و أحكام الخدمات، يرجى التفضل بزيارة www.standardchartered.ae
  4. يطبق فقط على الدول التي يتواجد فيها بنك ستاندرد تشارترد.
  5. خدمات الخدمات النقدية في حالات الطوارئ
    التحصيل لدى فروع بنك ستاندرد تشارترد
    • محددة بمعاملة واحدة في الشهر الواحد
    • محددة بمبلغ ٥٠٠٠ دولار أمريكي لكل معاملة
    • قد تطبق رسوم المناولة و الرسوم المفروضة من قبل البنوك الأخرى و الرسوم الأخرى (إن كانت مطبقة)
    • سيتم التحقق من هوية العملاء من قبل فرع بنك ستاندرد تشارترد المعني.
    التحصيل لدى منافذ Travelex
    • يمكنكم الحصول على الخدمات النقدية في حالات الطوارئ لدى منافذ Travelex فقط في حال عدم وجود أي فرع من فروع بنك ستاندرد تشارترد داخل الدولة
    • ينبغي عليكم قبل تحصيل الخدمات النقدية في حالات الطوارئ إبراز بعض وسائل التعريف بكم (بشرط أن تتواجد صورتكم على وسيلة التعريف) و ذلك لتمكين Travelex من التحقق من هويتكم
    • محددة بمعاملة واحدة في الشهر الواحد
    • محددة بمبلغ ٢٠٠٠ دولار أمريكي لكل معاملة
    • قد تطبق رسوم المناولة و الرسوم الأخرى (إن كانت مطبقة)

    سيتأثر أي سعر صرف بسعر الصرف السائد لدينا في تلك الدولة لتلك العملة أو أي سعر صرف صادر عن أية مؤسسة ذات صلة بتوفير هذه الخدمة. و قد تطبق الرسوم المفروضة من قبل البنوك الأخرى.

    تطبق الشروط والأحكام. وللحصول على المزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية.

مزايا برايورتي

لمعرفة المزيد

فوائد ومزايا تشمل كافة أفراد العائلة


ندرك تماماً بأن عائلتكم هي أهم وأغلى ما لديكم ، ولذلك جعلناهم أيضاً من ضمن أولوياتنا، فهي طريقتنا لضمان بناء علاقة مصرفية شاملة معكم.







حلول برايورتي

لمعرفة المزيد

حلول مصممة لكم خصيصاً لإدارة الثروات


سعياً منا لإدارة متطلباتكم الاستثمارية، قمنا بانتهاج أسلوب المحفظة الشاملة إلى جانب توفير الحلول والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبية أهدافكم المالية وتواكب كافة مراحل حياتكم ومدى تحملكم للمخاطر.


حلول قروض الرهن العقاري الدولية


لم يكن شراء المنزل أمراً سهلاً مطلقاً. فسواءً كنتم تخططون لشراء منزل أحلامكم في الهند أو في المملكة المتحدة، فإن بإمكان مدراء العلاقات المصرفية لدينا والخبراء المتخصصين بالمنتجات أن يوفروا لكم الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاتكم العقارية.