الصفحة الرئيسية > الخدمات المصرفية الدولية > الخدمات المصرفية الخاصة بالعملاء غير المقيمين من الجالية الهندية
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

لخدمات المصرفية الخاصة بالعملاء غير المقيمين من الجالية الهنديةا

هناك الكثير من الفرص المنتشرة في كل مكان في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ولا تزال الهند تخبئ الكثير من هذه الفرص للمستثمرين الدوليين. وبالنسبة للمقيمين بالخارج من أمثالكم، فقد أصبح من الضروري جداً الاستفادة من هذه الفرص في بلدكم الأصلي من خلال الحلول المصرفية، التي تمكنكم من إنجاز المعاملات المالية والتخطيط الناجع للثروات في الخارج. وأنتم بذلك تمنحون مستقبلكم الكثير من القوة، عبر تتبع التوجهات العالمية والاستثمار في الهند والحصول على المساعدة والمشورة الخبيرة.


وبإمكان العملاء غير المقيمين من الجالية الهندية الآن، الاستفادة من مزايا خدمات برايورتي المصرفية المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتكم في الهند، والتي يوفرها لكم بنك ستاندرد تشارترد. وباعتبارنا شريكم المصرفي الدولي فإننا سنساعدكم في تبني كافة القرارات، التي تنم عن اطلاع وإلمام تام لتحقيق أهدافكم المالية على المدى القصير والطويل.


علاقات تواصل وترابط فريدة مع الهند

إن الوطن هو المكان الذي يرنو إليه القلب، ويحن إليه الفؤاد وهو أيضاً المكان الواعد الذي تكمن فيه الفرص لبناء أساس متين وقوي لمستقبل جديد للثروات. ومع ما يربو على الـ١٥٠ عاماً من الخبرة، فإن بإمكاننا الآن توفير الخدمات المصرفية الدولية الخبيرة للعملاء غير المقيمين من الجالية الهندية عبر فريق متخصص من مديري العلاقات المصرفية الدولية، الذين سيقومون بتعزيز ارتباطكم بالهند.


مراكز محددة للخدمات المصرفية الدولية في الهند

من خلال 100 فرع ومكتب في 43 مدينة في الهند، ثمة ترحيب حار ينتظرك أنت وعائلتك في 16 مركزاً للخدمات المصرفية الدولية في: بنغالور، وجورجاون، وحيدر أباد، وجايبور، وكانبور، وكولكاتا، ومومباي، ونيودلهي، وبيون.


وفيما يلي بعض المزايا التي نوفرها لكم في الهند باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية:

  • ودائع العملات الأجنبية للعملاء غير المقيمين.
  • الودائع بعملة الروبية.
  • حساب المعاملات.
  • القروض المنزلية.
  • مكتب خزانة مخصص.
  • ول إدارة الثروةا.

تتوفر الحلول المصرفية للعملاء غير المقيمين في الإمارات العربية المتحدة فقط. يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية لمعرفة مزيدٍ من التفاصيا