الصفحة الرئيسية > الخدمات المصرفية الدولية
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

سلاسة الخدمات المصرفية الدولية لما وراء الحدود.

على اعتبار أن العالم أصبح أكثر تواصلاً وارتباطاً على المستوى العالمي، فنحن ندرك أنه من المهم أن تكونوا على اطلاع بأفضل الفرص المتاحة أينما ذهبتم. وباعتبارنا من البنوك الدولية الرائدة، فبإمكاننا تلبية احتياجاتكم للحصول على خدمات مصرفية دولية وتنويع مصادر ثرواتكم. وسواءً أكنتم في هونغ كونغ أو الهند أو باكستان سنغافورة أو جيرسي أو أفريقيا أو البحرين أو عُمان أو قطر أو الأردن أو الإمارات العربية المتحدة، فبإمكانكم الاستفادة من مجموعة من المزايا العالمية حيث إن مديري العلاقات المصرفية الدولية لدينا، مستعدون لمساعدتكم في الوصول إلى الفرص العالمية المتاحة بالاعتماد على احتياجاتكم1. 1.

فريق متخصص بالعلاقات الدولية ليساعدكم في الوصول إلى العالم

يقوم فريق خبرائنا المتخصصين بإدارة العلاقات المصرفية الدولية بتفهّم أهدافكم وغاياتكم والعمل على تلبية احتياجاتكم المصرفية الدولية، والأكثر من ذلك هو أنهم يتحدثون بلغتكم.


وبالعمل مع فريق من الخبراء المتخصصين، فإن مديري العلاقات المصرفية الدولية جاهزون لمساعدتكم في الوصول إلى الفرص العالمية والاستفادة منها، وجعل تجربتكم المصرفية غاية في السهولة والانسيابية.


تقديركم وأفراد عائلتكم في أي مكان بالعالم

باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فإنكم ستحظون بالتقدير في كافة أنحاء العالم، كما سيحصل أفراد عائلتكم على نفس القدر من التقدير سواءً أكنتم داخل الدولة أو خارجها2.2.


مراكز خدمات مصرفية دولية متخصصة حول العالم

هناك الكثير من الترحيب الحار بانتظاركم وأفراد عائلتكم في أكثر من ٢٥٠ مركزاً من مراكز خدمات برايورتي المصرفية أو مراكز الخدمات الدولية المتخصصة في مختلف أنحاء منطقة آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.


ما عليكم سوى إبراز بطاقة برايورتي المصرفية الخاصة بك في هذه المراكز والاستفادة من مزايا:


  • الدخول إلى مرافق صالات كبار الشخصيات والمقتصرة على حاملي بطاقات برايورتي المصرفية.
  • الحصول على المعلومات المصرفية المحلية والخارجية عند الطلب.
  • لحصول على أسعار مميزة لصرف العملات الأجنبية3

خفيض الرسوم على التحويلات المالية الدولية بين حسابات بنك ستاندرد تشارترد4


تمتعوا بالتخفيض على رسوم الحوالات المالية البرقية الصادرة للتحويلات المالية الدولية بين حساباتكم لدى بنك ستاندرد تشارترد. ويطبق هذا التخفيض في جميع فروعنا.


سحوبات نقدية مجانية من أجهزة الصراف الآلي حول العالم


تعتبر بطاقة الخصم الخاصة بك من بنك ستاندرد تشارترد بمثابة جواز سفركم لتسهيل أموركم المالية، حيث بإمكانكم الوصول إلى حساباتكم وإجراء السحوبات النقدية بدون رسوم 5 لدى بنك ستاندرد تشارترد، ومن خلال أجهزة الصراف الآلي التي تحمل شعار فيزا/ماستركارد المنتشرة في كافة أنحاء العالم.


فتح حساب مصرفي قبل الوصول6

نحن نسعى دائماً لتوقع كل ما تحتاجونه، ولذلك، في حال كنتم تريدون الانتقال إلى بلد آخر، فبإمكانكم تزويدنا بالتفاصيل مسبقاً، وسيتم فتح حساباتكم المصرفية الجديدة بحيث تكون جاهزةً لكم عند وصولكم، وذلك مع مراعاة القوانين والأنظمة المحلية المعمول بها.


Global Link - مجرد ضغطة واحدة ستتمكنون من الوصول إلى حساباتكم المصرفية في كافة أنحاء العالم1

ما عليكم سوى تسجيل الدخول على خدماتنا المصرفية عبر الانترنت، والحائزة على الجوائز، واستعراض حساباتكم المصرفية لدى ستاندرد تشارترد في ما يصل إلى 18 دولة7 في أي زمان وأي مكان.


Breeze Mobile

Mobile Breeze للخدمات المصرفية، هو أحد برامجنا المميزة عبر الهاتف المتحرك بحيث يتيح لكم استغلال أوقات فراغكم خلال اليوم لمتابعة حساباتكم المصرفية أينما كنتم، كما يمَكّنكم من: متابعة معاملاتكم المصرفية، وتسديد الفواتير، وإجراء التحويلات المالية، ومعرفة موقع أقرب جهاز صراف آلي أو أقرب فرع لكم، أو الاطلاع على العروض التي توفرها منافذكم التجارية المفضلة لدى ستاندرد تشارترد.


خصومات عالمية على العملات الأجنبية لدى Travelex8

أبرز بطاقة الخصم الخاصة بخدمات برايورتي المصرفية و احظى بفرصة الحصول على خصومات خاصة على أسعار صرف العملات الأجنبية لدى منافذ Travelex في أكثر من ٧٤٠ موقعاً في ٢٠ دولة.


اختيارك لستة أسواق ديناميكية

باعتبارنا من البنوك الدولية الرائدة في العالم، فنحن في ستاندرد تشارترد نتمتع بمكانة متميزة في آسيا و أفريقيا والشرق الأوسط، ما يؤهلنا لأن نوفر لكم الخدمات المصرفية الخارجية التي تلبي احتياجاتكم لإدارة ثرواتكم أينما كنتم.


ومع الخدمات المصرفية الدولية، سواءً أكنتم من المقيمين أم من المستثمرين في الخارج، فإن بإمكاننا تلبية احتياجاتكم المتنوعة لإدارة ثرواتكم باعتبارنا متواجدين في ست من أكثر الأسواق المالية ديناميكيةً المتواجدة في العالم، وهي: الصين، وهونغ كونغ، والهند، وجيرسي، وسنغافورة، والإمارات العربية المتحدة. و أي كان المكان الذي اخترتموه، فإن فريق خبراءنا المتخصصين المؤلف من مديري العلاقات المصرفية الدولية، سيكون قادراً على مساعدتكم في الوصول إلى الفرص والحلول العالمية المتاحة.


خدمات نقدية في حالات الطوارئ9

إن الحوادث غير المتوقعة، مثل فقدان محفظتكم، قد تكون من أكثر الأمور إزعاجاً لكم، و لكن هذا الأمر يختلف تماماً في حال كنتم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية. فبمجرد مكالمة هاتفية تجريها مع أحد مراكز الخدمات المصرفية الهاتفية في بلدك الأصلي، يمكننا اتخاذ الترتيبات لتزويدكم بخدمات نقدية في حالات الطوارئ9، وتسليمها إلى أي من مراكز خدمات برايورتي المصرفية ومنافذ Travelex المختارة في أكثر من ٥٠٠ موقع في مختلف أنحاء آسيا والولايات المتحدة، وأستراليا، ونيوزيلندا، وأوروبا، والشرق الأوسط.


  1. 1قد لا تكون الخدمات أو المزايا الدولية متوفرة في كافة الدول، وهي خاضعة للقوانين والأنظمة المحلية. لذلك يرجى الاتصال بفرعكم أو مدير علاقاتكم المصرفية للحصول على المزيد من التفاصيل.
  2. يتوافر الاعتراف الدولي لكم ولعائلتكم من خلال بطاقات الخصم بلاتينيوم. ينبغي أن يكون لدى أفراد عائلتكم حساب مصرفي مؤهل لدى بنك ستاندرد تشارترد.
  3. يطبق على الدول التي توفر أسعار مميزة لصرف العملات الأجنبية، للعملاء المحليين لخدمات برايورتي المصرفية.
  4. 4تتوفر هذه التسهيلات في الدول المشاركة فقط. لذا، يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية لمعرفة الدول المشاركة. وسيحصل العملاء على إعفاء من رسوم التحويل. وقد يتم تطبيق رسوم البنك المراسل والبنك المستفيد (بما في ذلك الرسوم المفروضة من كيانات ستاندرد تشارترد الأجنبية) وهذه الرسوم ليست متضمنة في هذا الإعفاء.
  5. 5تخضع كافة الإعفاءات من الرسوم و المبالغ المفروضة وأسعار الصرف للتغيير بناءً على قرار البنك المطلق في التصرف، وقد يتم تعديلها بين الحين والآخر. وللحصول على آخر المعلومات حول أسعار الخدمات والشروط والأحكام، يرجى التفضل بزيارة www.sc.com/ae.
  6. يطبق فقط على الدول التي يتواجد فيها بنك ستاندرد تشارترد.
  7. تضم الدول: سنغافورة، وهونغ كونغ، وماليزيا، والهند، والإمارات العربية المتحدة، وباكستان، وتايلاند، والصين، وإندونيسيا، و البحرين
  8. 8مع مراعاة شروط وأحكام Travelex فسيتأثر التحويل بسعر الصرف السائد لدى البنك في ذلك الحين، أو أي سعر صرف صادر عن أية مؤسسة ذات صلة بهذه الخدمات أو الباقة. وللحصول على تفاصيل الخصومات على أسعار الصرف، يرجى التفضل بزيارة www.travelex.com/rewardscard
  9. 9خدمات الخدمات النقدية في حالات الطوارئ:
    • التحصيل لدى فروع بنك ستاندرد تشارترد
      • محددة بمعاملة واحدة في الشهر الواحد.
      • محددة بمبلغ 5000 دولار أمريكي لكل معاملة.
      • قد تطبق رسوم المناولة والرسوم المفروضة من قبل البنوك الأخرى والرسوم الأخرى (إن كانت مطبقة).
      • سيتم التحقق من هوية العملاء من قبل فرع بنك ستاندرد تشارترد المعني.
    • التحصيل لدى منافذ Travelex
      • يمكنكم الحصول على الخدمات النقدية في حالات الطوارئ لدى منافذ Travelex فقط في حال عدم وجود أي فرع من فروع بنك ستاندرد تشارترد داخل الدولة
      • قبل تحصيل الخدمات النقدية في حالات الطوارئ، يجب عليكم إبراز بعض وسائل التعريف الخاصة بكم (بشرط أن تتواجد صورتكم على وسيلة التعريف) وذلك لتمكين Travelex من التحقق من هويتكم.
      • محددة بمعاملة واحدة في الشهر الواحد.
      • محددة بمبلغ 2000 دولار أمريكي لكل معاملة.
      • قد تطبق رسوم المناولة و الرسوم الأخرى (إن كانت مطبقة). سيتأثر أي سعر صرف بسعر الصرف السائد لدينا في تلك الدولة لتلك العملة أو أي سعر صرف صادر عن أية مؤسسة ذات صلة بتوفير هذه الخدمة. وقد تطبق الرسوم المفروضة من قبل البنوك الأخرى.
    • تطبق الشروط والأحكام. لمزيد من المعلومات، الرجاء التواصل مع مدير علاقاتكم المصرفية.