الصفحة الرئيسية > الخدمات المصرفية الدولية > الشرق الأوسط
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

الشرق الأوسط

باعتبارنا من البنوك الدولية الرائدة، فإننا نوفر لكم تسهيلات مصرفية عالمية تساعدكم في الوصول إلى العالم. و من خلال خبرتنا التي تزيد على٥٠ عاماً في منطقة الشرق الأوسط، فبإمكاننا تقديم المشورة ومساعدتكم في الاستفادة من الفرص المتوفرة في: الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وقطر، والأردن، وعمان.


جعلكم أقرب إلى بلدكم الأصلي

إن مديري العلاقات المصرفية الدولية لدينا، والذين يتم اختيارهم بعناية يتحدثون لغتكم بطلاقة ويفهمون ثقافتكم واحتياجاتكم بشكل طبيعي، حيث إنهم يتمتعون بخبرة عالية وعلى دراية وإلمام جيد بالأسواق المحلية والأسواق المستهدفة، وبإمكانهم مساعدتكم في الوصول إلى الشبكة الصحيحة في هذه الأسواق. وتعمل شبكات جمع المعلومات الواسعة لدينا، على إعلامكم بآخر المستجدات والأحداث، والتي تجري في أسواق الشرق الأوسط والأسواق العالمية.


مراكز خدمات مصرفية دولية متخصصة في المنطقة

من خلال ٣٢ مكتباً وفرعاً منتشراً في 6 دول بالمنطقة، فسيكون هناك الكثير من الترحيب الحار بانتظاركم أنتم وعائلتكم في 12 مركزاً للخدمات المصرفية الدولية في: البحرين، والأردن، وقطر، وعُمان، والإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة إلى أكثر من ٢٥٠ مركزاً من مراكز خدمات برايورتي المصرفية أو الخدمات المصرفية الدولية المتخصصة في جميع أنحاء آسيا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، والتي تساهم في تسهيل وصولكم إلى الفرص المحلية من أي مكان في العالم.