الصفحة الرئيسية > مزايا برايورتي
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فإنكم ستتمتعون بالمزايا التي تم تصميمها خصيصاً لتتلاءم مع احتياجاتكم الخاصة.

معدلات فائدة ورسوم مميزة

باعتبارنا شركاؤكم الماليون، فنحن قادرون على أن نقدم لكم المنتجات ذات القيمة الأفضل، والتي يعمل مدير علاقاتكم المصرفية على تصميمها لتتلاءم مع احتياجاتكم، ويتم توفيرها لكم بمعدلات فائدة ورسوم تفضيلية.


وتشتمل هذه المعدلات والرسوم المميزة على:



الخدمات المصرفية للموظفين ـ مزايا تحويل الراتب

يمكنكم عند تحويل راتبكم إلى حساب برايورتي المصرفي، الاستفادة من مزايا وفوائد برنامج الخدمات المصرفية للموظفين في الإمارات العربية المتحدة



مزايا المنزل والعائلة6

ندرك تماماً أن عائلتكم هي أهم وأغلى ما لديكم، ولذلك جعلناهم أيضاً من ضمن أولوياتنا، فهي طريقتنا لضمان بناء علاقة مصرفية شاملة معكم.


يمكن لأفراد عائلتكم التمتع بـ:



مزايا حصرية تتلاءم مع نمط حياتكم

لأن ما يهمكم هو أكثر من مجرد علاقة شراكة مالية، فإن من ضمن أولوياتنا أن نقدم لكم مزايا خاصة ترتقي إلى مستوى حياتكم، وتلبي متطلباتكم.


وبالإضافة إلى العروض الاعتيادية المتوفرة لدينا، والتي تتلاءم مع أنماط حياتكم، فإننا نوفر أيضاً عروضاً خاصةً وحصرية للأعضاء فقط، وعروضاً متميزة من شركائنا المختارين بعناية، والتي تم اختيارها كلها بشكل خاص لنجعل من رفع مستوى المزايا التي تحصل عليها من ضمن أهم أولوياتنا.


خدمات الاستقبال والمساعدة7



خدمات صف السيارات


حتى يتسنى لكم الاستمتاع بخدمات مصرفية أكثر سلاسة وسهولة، تقدم مجموعة مختارة من مراكز خدمات برايورتي المصرفية، خدمة صف السيارات

1- للاطلاع على دليل خدماتنا وأسعارنا، يرجى زيارة الموقع التالي: www.sc.com/ae

2- يرجى العودة إلى قسم الخدمات المصرفية الدولية للحصول على المزيد من التفاصيل.

3- تطبق على الدول التي توفر أسعار تفضيلية لصرف العملات الأجنبية لعملاء خدمات برايورتي المصرفية المحليين.

4- يتوافر برنامج الخدمات المصرفية للموظفين لعملاء خدمات برايورتي المصرفية حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، شريطة تحويل راتب شهري لا يقل عن 30000 درهم (أو ما يعادله بالعملة الأجنبية) ويسري على قائمة الشركات المعتمدة لدى بنك ستاندرد تشارترد.

(1) بالنسبة لحسابات الراتب، يسري عرض خدمات برايورتي المصرفية لمدة 12 شهراً اعتباراً من تاريخ فتح الحساب أو الانضمام لعضوية برنامج برايورتي. وللاستمرار في الاستفادة بمزايا وسمات عرض خدمات برايورتي المصرفية بعد الفترة الأولية البالغة 12 شهراً، يجب على العملاء استيفاء معايير الأهلية لمنتج آخر على الأقل.

(2) مع مراعاة الحصول على موافقة جهة العمل بالنسبة للقروض الشخصية. ويتم منح كافة القروض بناءً على قرار بنك ستاندرد تشارترد وتقديره المطلق.

(3) تعتمد تسهيلات التمويل ومبالغ التمويل على التقييم الائتماني الفردي، ويتم توفيرها بناءً على قرار بنك ستاندرد تشارترد وتقديره المطلق.

(4) للتحويلات النقدية، قد تطبق رسوم البنك المراسل والبنك المستفيد وهي غير متضمنة في العرض.

5- تطبق الشروط والأحكام. يجب على عملاء خدمات برايورتي المصرفية الحفاظ على حساب مصرفي مؤهل لدى خدمات برايورتي المصرفية من ستاندرد تشارترد؛ للاستفادة من الإعفاء من الرسوم السنوية لبطاقة الائتمان خلال العام الأول، ويجب أن يتأهلوا طبقاً لمعيار الحد الأدنى للرصيد لدى ستاندرد تشارترد وشروط الإنفاق السنوي للاستمتاع بإعفاء سنوي تلقائي من الرسوم بدءا من العام الثاني وما يليه.

6- تطبق الشروط والأحكام. ينبغي أن يكون لدى أفراد عائلتك حساباً مصرفياً مؤهلاً لدى بنك ستاندرد تشارترد.

7- يحق لعملاء خدمات برايورتي المصرفية الحصول على أربع خدمات استقبال ومساعدة مجانية في العام من مزود واحد للخدمات أو أكثر. وبعد الحصول على الخدمة الرابعة، يتم احتساب رسم بمبلغ يتم تحديده من قبل مزودي الخدمات. لإجراء الحجوزات والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمدير علاقاتكم المصرفية.

ما يهمني حقاً هو تخصيص بعض الوقت للتركيز على الأمور الهامة بالنسبة لي.
حلولنا العالمية لإدارة الثروات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك الشخصية.