الصفحة الرئيسية > خدمات برايورتي
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

نتفهم احتياجاتكم الفريدة عبر تزويدكم بالخبرات المتخصصة والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية متطلباتكم - على المستويين المحلي والعالمي.


باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فإنكم تستحقون الحصول على الأفضل.
فمن خلال توفير فريق متمرس وخبير من المديرين والمتخصصين المتواجدين لخدمتكم، إلى جانب قنوات مصرفية حصرية ومتميزة، فإننا نؤكد على التزامنا بتقديم أفضل مستوى من الخدمات والاهتمام لتلبية متطلباتكم أينما كنتم.


فريق علاقات مصرفية متخصص

باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فسيتم تعيين مدير علاقات مصرفية متخصص وذي خبرة لإدارة مصالحكم والإشراف على علاقتكم المصرفية معنا.


وسيحظى مدير علاقاتكم المصرفية بالدعم من قبل فريق من مديري خدمة العملاء المؤهلين والخبراء المتخصصين بالمنتجات، الذين يمكنهم مساعدتكم في تلبية نطاق واسع من احتياجاتكم المالية، مثل: الاستثمارات، وصرف العملات الأجنبية، والتأمين، وقروض الرهن العقاري، وخدمات الحسابات المصرفية.


كما يمكنكم التأكد من دوام حصولكم على مستوى عالِ من الخدمات والخبرات والاهتمام أثناء تعاملاتكم المصرفية معنا.


وباعتبارنا من البنوك الدولية الرائدة، فإننا نوفر لكم أيضاً تسهيلات مصرفية عالمية تهدف إلى تعزيز ارتباطاتكم وعلاقاتكم بالعالم. كما أن لدينا مديرو علاقات مصرفية دولية تم اختيارهم خصيصاً لتفهّم أفكاركم وأهدافكم، وملتزمون بتلبية احتياجاتكم العالمية. كما أنهم يتمتعون بمستويات عالية من الخبرة وعلى اطلاع وإلمام واسع بالأسواق المحلية والخارجية، وبإمكانهم توصيلكم بالشبكة الصحيحة من العلاقات في هذه الأسواق.


1لا تتوفر منتجات التأمين إلا في: الإمارات العربية المتحدة، والبحرين.
2لا تتوفر قروض الرهن العقاري إلا في: الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، وعمان.


خدمة اطلب مرة واحصل على ما تريد

إننا نتفهم حاجتكم للحصول على تجربة مصرفية سريعة وبسيطة وأكثر تميزاً، بدءً من طريقة تعاملكم المصرفي معنا وحتى طريقة وصولكم إلينا.


كما يتم تسهيل طريقة تفاعلكم وتواصلكم معنا باستمرار عبر قنواتنا المصرفية المخصصة بهدف تلبية متطلباكم ومتابعة تنفيذ معاملاتكم وطلباتكم بشكل سريع، ما يتيح لكم المزيد من الوقت لإنجاز المزيد من الأمور الهامة في حياتكم.



قنوات مصرفية مخصصة:


  • تتمتع مراكز خدمات برايورتي المصرفية بالقدرة التامة على تقديم الخدمات المصرفية، بما في ذلك غرف الاجتماعات التي توفر لكم المزيد من الراحة والسرية عند التشاور مع فريق علاقاتكم المصرفية وإنجاز معاملاتكم.
  • الأفضلية في الحصول على خدمات الصراف عبر الفرع، ما يجنبكم الوقوف في الصف، ويمنحكم الأولوية التي تستحقونها.
  • خط هاتفي ساخن مخصص لخدمات برايورتي المصرفية مع إمكانية الاتصال المباشر بأحد ممثلي خدمة العملاء من ذوي الخبرة.

إجراءات وعمليات بسيطة وسريعة:


  • الحصول الدائم على الأولوية في تنفيذ ومتابعة طلباتكم.
  • الاستجابة المباشرة لطلباتكم عند استلامها.
  • فرق مديري العلاقات المصرفية في فروعنا ومراكز الاتصال لدينا، مفوضون بالصلاحية التامة لتزويدكم بالأجوبة والحلول السريعة.

وباعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فكل ما عليكم القيام به هو تقديم طلبكم، وسنضمن لكم أن تحصلوا على ما تريدون!


ما يهمني حقاً هو تخصيص بعض الوقت للتركيز على الأمور الهامة بالنسبة لي.
حلولنا العالمية لإدارة الثروات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك الشخصية.