الصفحة الرئيسية > برايورتي
+ لتكبير الخط | - لتصغير الخط

تمتعوا بتجربة معايير الاهتمام والخبرة والخدمات الجديدة المصممة لتلبية احتياجاتكم

لكل منا أولوياته المختلفة. فإذا كان حصولكم على الخدمات العالمية المصممة لتلبية احتياجاتكم يعتبر ذو أهمية قصوى بالنسبة لكم، فإن فريق إدارة العلاقات المصرفية المتخصصين والخبراء لدينا سيساعدكم في الوصول إلى القنوات المصرفية الحصرية، والخدمات الاستثنائية المتميزة لضمان حصولكم على الاهتمام وعلى الخبرات التي تستحقونها.

خدمات برايورتي

لمعرفة المزيد

خدمة أطلب مرة وأحصل على ما تريد


إننا نتفهم حاجتكم للحصول على تجربة مصرفية سريعة وبسيطة وأكثر تميزاً بدءاً من طريقة تعاملكم المصرفي معنا وحتى طريقة وصولكم إلينا.


فريق علاقات مصرفية متخصص


باعتباركم من عملاء خدمات برايورتي المصرفية، فسيتم تعيين مدير علاقات مصرفية متخصص وذو خبرة لإدارة مصالحكم والإشراف على علاقتكم المصرفية معنا.


قنوات مصرفية مخصصة


من خلال سعينا لتقديم الخدمات المصرفية المتميزة التي تحتاجونها، فإننا نوفر لكم إمكانية الحصول على مجموعة كاملة من القنوات المصرفية الحصرية والمتميزة.






حلول برايورتي

لمعرفة المزيد

حلول مصممة لكم خصيصاً لإدارة الثروات


سعياً منا لإدارة متطلباتكم الاستثمارية، قمنا بانتهاج أسلوب المحفظة الشاملة إلى جانب توفير الحلول والمنتجات المصممة خصيصاً لتلبية أهدافكم المالية وتواكب كافة مراحل حياتكم ومدى تحملكم للمخاطر.



حلول البطاقات الملائمة والمريحة


إن بطاقة الخصم بلاتينوم المصممة خصيصاً عبارة عن بطاقة تثبت علاقتكم المصرفية العالمية المتميزة مع البنك ونمنحكم إياها عند بدء علاقتكم المصرفية مع البنك. كما تمنحكم البطاقة القبول العالمي في بعض مراكز وفروع خدمات برايورتي المصرفية المختارة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى حساباتك المصرفية أينما كنت وأينما حللت.


بطاقة بلاتينوم الائتمانية


يمكنكم القيام برحلاتكم الجوية في وقت أقرب مما تتوقعونه مع بطاقة بلاتينوم الائتمانية من ستاندرد تشارترد. فمن خلال برنامج 360 للمكافآت يمكنكم كسب النقاط على المشتريات التي تقوم بإجرائها باستخدام هذه البطاقة والتي يمكنكم استبدالها بتذاكر سفر بالطائرة على متن أكثر من 300 شركة للطيران إلى أية وجهة في العالم والمزيد غيرها*.


*تطبق الشروط والأحكام. تخضع وجهات السفر وجداول مواعيد الرحلات الجوية لتوفرها لدى شركات الطيران. يمكن استخدام نقاط برنامج 360 للمكافآت فقط لاستبدالها مقابل المشتريات التي يتم إجراؤها لدى محلات MMI التجارية فقط. و لا يمكن استبدالها بمقابل نقدي.

Experience a new standard of attention, expertise and personalised service

image

We all have different priorities. If world-class personalised service is your priority, our skilled and dedicated relationship team brings you exclusive banking channels and exceptional service to ensure you get the attention and expertise you deserve.

Priority Service

image

Ask Once and It's Done Service
We understand your need for a faster, simpler and differentiated banking experience from the way you bank with us to the way you reach us.

Dedicated Relationship Team
When you become a Priority Banking customer, a dedicated and skilled Relationship Manager is assigned to manage your interests and oversee your total banking relationship with the Bank.

Dedicated Banking Channels
In keeping with the service that you deserve, we offer you access to a full range of exclusive and differentiated banking channels.

Find out more »

Priority Solutions

Personalised Wealth Solutions
In managing your investment requirements, we take a comprehensive portfolio approach with solutions and products customised to meet your individual financial goals, life stages and risk appetite.


Convenient Card Solutions
The specially designed Platinum Debit Card is your primary global relationship card with the Bank offered to you when you begin your relationship with the Bank. The card provides you global recognition at designated Priority Banking Centres and branches, and local and international access to your banking accounts.

The Platinum Credit Card
You could be flying sooner than you think with the Standard Chartered Platinum Credit Card. Earn 360° Reward Points on purchases you make with it, that can be redeemed for flights on over 300 airlines to any destination and much more*.

Find out more »

* Terms and conditions apply. Flight destinations and schedules are subject to the airlines availability. 360° Rewards Points can only be used for redemptions against purchases made at MMI outlets only. They cannot be redeemed against cash.

Back to Top