مجلس الإدارة

الأستاذ عبدالله عبدالرحمن البشر

عضو مجلس إدارة مستقل

الأستاذ عبد الله لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة في مجالات التعليم والاقتصاد . قام الأستاذ عبدالله بدراسات جدوى و التخطيط لعدة جهات حكومية , و شارك في العديد من الدراسات الاقتصادية الإسلامية, وكان مستشارا لوضع الأنظمة واللوائح لبنك التسليف السعودي, كان الأستاذ البشر قائد لفريق التوظيف والسعودة في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية. الأستاذ عبد الله حاصل على دكتوراه كلية العلوم من جامعة دورهام، المملكة المتحدة.

سرمد لون

عضو مجلس إدارة غير تنفيذي

في 2013 التحق سرمد لون بفريق عمل ستاندرد تشارترد كرئيس إقليمي لعملاء الشركات في أفريقيا والشرق الأوسط حيث قام بدور فعال في دفع أداء الأعمال, و عين أيضا كمسؤول تنفيذي بارز في مركز دبي المالي العالمي لبنك ستاندرد تشارترد. قبل الالتحاق ببنك ستاندرد تشارترد ، اكتسب سرمد خبرته من العمل بالبنوك و المؤسسات العالمية كالبنك التجاري القطري , مورقان ستانلي و سيتي بنك .

د.بطرس كلنك

عضو مجلس إدارة غير تنفيذي

دكتور بطرس كلنك هو الرئيس التنفيذي في بنك ستاندرد تشارترد في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء الامارات). دكتور كلنك لديه 20 عاما من الخبرة في الأعمال المصرفية والمالية وعضو في فريق القيادة التنفيذية للبنك. قبل الالتحاق ببنك ستاندرد تشارترد ، اكتسب دكتور كلنك خبرته من العمل بالبنوك و المؤسسات العالمية كبنك دويتشه, جي بي مورقان , مورقان ستانلي . يو بي اس في نيويورك. الدكتور كلنك يحمل شهادته الدكتوراه في هندسة الزلازل من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وماجستير في الرياضيات المالية من جامعة كولومبيا.

جمال الترتير

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة

في عام 2015م التحق جمال الترتير بفريق عمل ستاندرد تشارترد كابيتال العربيه السعوديه كرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة.جمال لديه أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة المصرفية الدولية في دول شملت الكويت، البحرين، قبرص، قطر، والمملكة العربية السعودية. قبل الالتحاق بستاندرد تشارترد كابيتال , تقلد جمال العديد من المناصب القيادية في مؤسسات مالية مرموقة منها: ميريل لينش، بنك الكويت الوطني، انڤستكورب، بنك باركليز ، ديلويت، وبنك ستاندرد تشارترد .جمال حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية جورجيا الأمريكية - تخصص التمويل والإستثمار

 

هنا دائماً للأفضل

يشكل مبدأ " هنا دائماً للأفضل" جوهر عملنا ومن نكون. يشير المبدأ إلى أننا موجودون دائمًا بجانب عملائنا في الأوقات الجيدة والسيئة، ونحاول دائمًا فعل الصواب.

اكتشف كيف نكون هنا دائماً للأفضل »

تواجدنا حول العالم

لقد عملنا منذ أكثر من 051 عامًا في بعض أسرع الأسواق نموًا في العالم. ونسعى إلى تحقيق الريادة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

تعرف على أعمالنا حول العالم »

Back to Top