فريق العمل

جمال الترتير

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة

في عام 2015م التحق جمال الترتير بفريق عمل ستاندرد تشارترد كابيتال العربيه السعوديه كرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة.جمال لديه أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة المصرفية الدولية في دول شملت الكويت، البحرين، قبرص، قطر، والمملكة العربية السعودية. قبل الالتحاق بستاندرد تشارترد كابيتال , تقلد جمال العديد من المناصب القيادية في مؤسسات مالية مرموقة منها: ميريل لينش، بنك الكويت الوطني، انڤستكورب، بنك باركليز ، ديلويت، وبنك ستاندرد تشارترد .جمال حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية جورجيا الأمريكية - تخصص التمويل والإستثمار

هوازن الدوهان

مدير الشؤون المالية

في عام 2010م التحقت هوازن بفريق عمل ستاندرد تشارترد كابيتال العربيه السعوديه كمدير مالي في قسم الإدارة المالية. يتمحور دور قسم المالية حول بيئة الرقابة الفعالة مع ضمان السيطرة على جميع المتطلبات التنظيمية والمالية . قبل الالتحاق بستاندرد تشارترد كابيتال العربيه السعوديه ، اكتسبت هوازن خبرتها من العمل بمؤسسات مالية مرموقة. هوازن تحمل شهادة البكالريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود.

هيفاء القوفي مدير المطابقة والالتزام ومكافحة غسل الاموال

التحقت هيفاء بفريق عمل ستاندرد تشارترد كابيتال العربية السعودية في عام2016 م كمدير للمطابقة والالتزام ومكافحة غسل الأموال لمساعدة الشركة على تطبيق أعلى معايير الالتزام بنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية وجميع القوانين ذات العلاقة بالشركة . قبل الالتحاق بستاندرد تشارترد كابيتال العربيه السعوديه ، اكتسبت هيفاء خبرتها من العمل بشركة السوق المالية (تداول) وعدة مؤسسات محلية مرموقة. هيفاء تحمل شهادة البكالريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود وحاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية و الرابطة الدولية للمطابقة والالتزام .

 

هنا دائماً للأفضل

يشكل مبدأ " هنا دائماً للأفضل" جوهر عملنا ومن نكون. يشير المبدأ إلى أننا موجودون دائمًا بجانب عملائنا في الأوقات الجيدة والسيئة، ونحاول دائمًا فعل الصواب.

اكتشف كيف نكون هنا دائماً للأفضل »

تواجدنا حول العالم

لقد عملنا منذ أكثر من 051 عامًا في بعض أسرع الأسواق نموًا في العالم. ونسعى إلى تحقيق الريادة في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط.

تعرف على أعمالنا حول العالم »

Back to Top