الأمان على الإنترنت وعلى الأجهزة المحمولة

نحن نحمي أموالك بشكل صارم على الدوام.

قراءة المزيد

أفضل 3 نصائح للأمان

الحفاظ على أمانك على الإنترنت

الأمان على الإنترنت

تُدار أنظمتنا المصرفية من قبل خبراء متمرسين، وتحظى بالحماية من خلال خطوط دفاع أمنية متعددة. ومن ثم تمتع بإدارة أموالك عبر الإنترنت بكل ثقة وأمان. تابع القراءة لمعرفة ما نقوم به لحماية حساباتك على الإنترنت:

المراقبة والتنبيهات

يراقب بنك ستاندرد تشارترد التهديدات والأنشطة على الإنترنت بشكل دائم ومتواصل لرصد أي عمليات احتيال، ويقوم بتطبيق تدابير وقائية لضمان أمان حساباتك.

حماية بياناتك

حماية أجهزتك

تأكد من أن جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي والأجهزة المنقولة وأنظمة التشغيل ومتصفحات الإنترنت التي تستخدمها )خاصة تلك المستخدمة للحصول على الخدمة المصرفية عبر الإنترنت( يتم تحديثها بصفة منتظمة بأحدث البرامج المتاحة في السوق.

تأمين اتصالاتك

تحمي الشبكة المصممة والمُدارة بشكل جيد مرور البيانات والمعاملات ضد التسلل.

تأمين بياناتك

في الوقت الذي تؤدي فيه أنظمة التشغيل ومتصفحات الويب دورًا رائعًا في تأمين معلوماتك والحفاظ على خصوصيتها، يمكنك تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمستويات إضافي من الأمان.

أحدث تهديدات الإنترنت

معرفة التهديدات

تتطلب الحماية الفعلية من البرمجيات الخبيثة وبرامج التجسس توفر التكنولوجيا والمعرفة معًا بشأن ما ينبغي الحذر منه عند استخدام الإنترنت.

التحصن ضد تهديدات الأمان

نحن ملتزمون بمساعدتك على فهم أحدث تهديدات الإنترنت بشكل أفضل، ومن ثم يمكنك حماية نفسك والبقاء متقدمًا على المحتالين. ومن ثم يكون عليك البقاء على علم بأحدث تنبيهات الأمان.

تأمين جهازك المحمول

حماية هاتفك

باتت الهواتف المحمولة اليوم جزءًا لا يتجزأ من حياتنا. ومع تزايد تفضيل عمليات الدفع والخدمة المصرفية عبر الأجهزة المحمولة، بات من المهم تطبيق نفس تدابير الأمان المطبقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مع هاتفك المحمول أيضًا.

القرارات الذكية

حتى مع استخدام هاتف محمول محمي جيدًا، لا زلت بحاجة إلى اتخاذ القرارات الذكية عند استخدامه.

شبكات التواصل الاجتماعي الذكية

تجعل شبكات التواصل الاجتماعي عملية البقاء على اتصال بالأصدقاء والأسرة أمر أسهل من ذي قبل، ومن ثم ينبغي عليك توخي الحذر بشأن ما تشاركه عبر الإنترنت.

الاتصال بنا

التصيد الاحتيالي/التصيد الاحتيالي الصوتي

  • في حال تلقيك رسالة بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية مريبة يُدَّعى فيها أنها من قبلنا، قم بإعادة توجيه رسالة البريد الإلكتروني هذه مع المرفقات المتضمنة بها أو أبلغ عن الحادث عبر البريد الإلكتروني إلى: be.secure@sc.com ، وذلك حتى يتسنى لنا تتبع مصدرها.

  • ينبغي عليك بعد ذلك حذف رسالة البريد الإلكتروني هذه على الفور.

  • بالإضافة إلى ذلك، يُرجى الاتصال على الخط الساخن لقسم خدمة العملاء لدينا إذا ما ارتبت في أي حالات وصول أو معاملات غير مخولة على حسابك.