Skip to content

about

هنا دائماً للأفضل

بصفتنا بنكاً دولياً رائداً، نسعى جاهدين  لمساعدة الأفراد والشركات على النمو والازدهار عبر آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط

من نحن وماذا نفعل

نحن مجموعة مصرفية دولية رائدة، نتمتع بحضور قوي في أكثر الأسواق ديناميكية في العالم، ويتمثل هدفنا في دفع عجلة التجارة والازدهار من خلال تنوعنا الفريد، وتعبر علامتنا التجارية “هنا دائماً للأفضل”، عن تراثنا وقيمنا ووعد علامتنا التجارية. ومع أكثر من 86000 موظف وتواجدنا القوي في 60 بلداً ومنطقة في أوروبا والأمريكتين وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تخدم شبكتنا العملاء في نحو 150 سوقاً حول العالم. نحن مدرجون في بورصتي لندن وهونغ كونغ وكذلك بورصة بومباي وسوق الأوراق المالية الوطنية الهندية. للمزيد اضغط هنا

Apparel, Clothing, Person

ستاندرد تشارترد في عمان

يعد بنك ستاندرد تشارترد عُمان جزءاً أساسياً من التواجد الاستراتيجي لمجموعة ستاندرد تشارترد في الشرق الأوسط، ويجمع بين الخبرات والإمكانات الدولية مع المعرفة المحلية العميقة والرؤى الثاقبة لتوفير حلول حائزة على الجوائز وتقديمها للعملاء.

ويطمح بنك ستاندرد تشارترد إلى الحصول على اعتراف وتقدير الأطراف المعنية كافة كأفضل بنك دولي رائد يقود الطريق في قطاعات السوق المختارة في سلطنة عمان. ويقدم البنك مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات وفق أعلى المستويات العالمية.

نهدف إلى أن نكون شركة خدمات مالية رائدة في سوق سلطنة عمان، ونتطلع لأن نكون مثالاً يحتذى به مع شعار ووعد العلامة التجارية بأن نكون “هنا دائماً للأفضل” لخدمة كافة الأطراف.

بنك ستاندرد تشارترد عمان – إطارعمل إدارة استمرارية الأعمال والاستعداد لها